أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, August 31, 2016

نصائح و ارشادات عند ارتداء الملابس الداخلية المرأة


تتلخص معظم هذه الأخطاء : 

1- ارتداء مقاس اصغر :

تميل معظم النساء إلى شراء ملابس داخلية ضيقة و مقاسأصغر من الذي يناسبها ، وهذا ما يسبب لها انزعاجاً في المنطقة الحساسة إضافة إلى الاحتكاك و ظهور شكل مزعج للجسم من فوق الثياب . لذلك لا تخجلي من اختيار مقاسات أكبر تريحك وتبرز قوامك بشكل أفضل

2- اختيار البنطلون الخطأ:

إذا كنت ترتدين فستان ضيق فمن الضروري أن ترتدي بنطلون نسائي رفيع، أليس كذلك ؟ الجواب الصحيح هو كلا، إذ يمكنك الاعتماد على ملابس نسائية عادية لا تبرز من تحت الفستان أو الثياب الضيقة وهذا ما يساعد على ظهورك بشكل أنحف.

3- اللون و النوعية:

من المهم أن تفكري في لون الملابس الداخلية قبل ارتداء ثيابك و ذلك منعاً لظهورها أو بروزها دون أن تدركين، لذلك من الأفضل أن تعتمدي دائماً على الألوان القريبة من لون بشرتك!

 و لا تنسي النوعية التي تختارينها أيضاً، فابتعدي قدر الإمكان عن الملابس المصنوعة من النايلون أو غيرها من المواد الصناعية واستبدليها بالأقطان منعاً لتأثر بشرتك ومنطقتك الحساسة بطريقة سلبية!

4- طريقة غسل الملابس:

الخطأ الأبرز الذي يُرتكب بحق الملابس الداخلية هو وضعها داخل الغسالة، إذ أن الدوران والماء الساخنة والمنظفات من شأنها أن تؤثر سلباً على مرونة النسيج، لهذا السبب تأكدي من غسلها بنفسك باستخدام صابون طبيعي واحرصي على تعريضها للشمس والهواء الطبيعي تجنباً لتكاثر البكتيريا فيها!


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive