أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Saturday, June 4, 2016

كيف تتخلص المرأة من ترهل الصدر و الثديين ؟


أسباب عديدة تؤدي إلى ترهل صدر المرأة، أبرزها الرضاعة، على الرغم من المحاسن الكبيرة لها، وهذا الأمر يترك آثاراً سلبية كبيرة على نفسية المرأة نظراً لما يشكل الصدر المشدود من ثقة كبيرة لديها، وإطلالة جميلة ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من النصائح للحد من ترهل الصدر واعادة صورته الجميلة.

- ممارسة الرياضة: للحفاظ على الثديين مشدودين يجب ممارسة الرياضة التي تركز على أنسجة الثدي وعضلات الصدر ما يساعد كثيراً في شد الترهلات. مع الحرص دائماً على ارتداء حمالة الصدر الداعمة أو الرياضية أثناء ممارسة الرياضة.

- التدليك بالثلج: يعتبر التدليك بالثلج أيضاً من العلاجات الفعالة جداً لاستعادة الحزم في ترهل الثديين ورفعهم، فإن درجة الحرارة الباردة تتسبب في انكماش الأنسجة مما يساعد في ان يظهر الثديين أكثر حزماً. وبالتالي ما عليك سوى اخذ مكعبات من الثلج وتدليكها في حركات دائرية حول الثديين لمدة دقيقة فقط. ثم تجفيف الثدي بمنشفة ناعمة، ولبس على الفور حمالة الصدر المناسبو لك.

- زيت الزيتون: تدليك الصدر بزيت الزيتون مفيد للغاية لشد ترهل الصدر. فزيت الزيتون هو مصدر غني بالمواد المضادة للاكسدة والأحماض الدهنية التي يمكن ان تعكس الضرر الذي تسببه الجذور الحرة ويمنع ترهل الصدر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على تحسين لون البشرة والملمس. فما عليك سيدتي سوى وضع بعض زيت الزيتون على الصدر وفركه حتى تتولد الحرارة ، فرك الثدي بحركة تصاعدية بلطف لمدة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدم وتنشيط إصلاح الخلية.

- الخيار وصفار البيض: الخيار يحتوى على خصائص التنعيم للجلد وصفار البيض يحتوي على مستويات عالية من البروتين والفيتامينات التي يمكن أن تساعد في علاج ترهل الصدر.

- بياض البيض: بياض البيض هو علاج جيد لترهل الصدر بسبب خصائصه القابضة والمغذية للبشرة . الدهون المائية الموجودة في بياض البيض تساعد على رفع الجلد المترهل حول الثدي.

كما ينصح الخبراء بتجنب اتباع نظام غذائي يؤدي إلى فقدان الوزن في فترة زمنية قصيرة لأنه يمكن أن يسبب ترهل الصدر، وممارسة رياضة السباحة كونها مفيدة جدا مع تجنب القيام بالانحناءات إلى الأمام والركض والجري دون ارتداء حمالة صدر داعمة. ويدعون إلى شرب كمية وافرة من المياه يومياً لترطيب البشرة وعدم تعريض الصدر مباشرة للشمس من دون استخدام واقي من الشمس. والتوقف عن التدخين لتحسين الصحة العامة وحماية جلد الثدي، وتناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل البروتينات والفيتامينات والكالسيوم والمعادن والكربوهيدرات والدهون الأساسية اللازمة لترسيخ الثدي.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive