أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Saturday, June 4, 2016

كيف تختار المرأة قميص النوم المناسب لها على حسب شكل جسمها ؟



لا يختلف أحد علي أن الملابس المناسبة لكل شكل جسم تبرز أنوثته وتخفي عيوب أخري لا تفضلي ظهورها،خاصة اختيار اللانجيري بالنسبة للمقبلات علي الزواج لذا عليكي معرفة شكل جسمك أولاً حتي يمكنك أن تختاري قميص النوم الذي بيرز محاسنه، وفي نفس الوقت يخفي أي مناطق تريدين إخفاءها، مهما كان قميص النوم كاشفاً.

نعلم جميعاً أن أجسام النساء تنقسم لخمسة أنواع رئيسية وهي:

(جسم شكل التفاحة - جسم شكل الكمثرى - جسم شكل الساعة الرملية - جسم شكل المثلث المقلوب -جسم شكل المستطيل).

سنقوم بذكر كل نوع، وسنخبرك عن شكل قميص النوم المثالي له لنساعدك في فهم طبيعة نوع جسمك وما يحتاج.

أولاً جسم شكل التفاحة:

ويتميز بعرض منطقة الكتفين والصدر والبطن مقارنة بالجزء السفلي من الجسم والذي يتكون من المؤخرة والأرداف والساقين.

لهذ النوع من الأجسام ننصح بقمصان النوم الطويلة لإظهار الجسم بشكل متناسق أكثر وتجنبي تماماً القمصان متوسطة الطول، والتي ينتهي طولها في منتصف الساق، اختاري أيضاً قميص بفتحة صدر عميقة وليست واسعة، ما نعنيه هنا أن فتحة صدر على شكل حرف V عميقة ستكون أفضل بكثير من فتحة الصدر المربعة أو الدوران الكبير. يفضل أيضاً اختيار الأقمشة المنسدلة كالساتان والحرير بتفاصيل دانتيل على الصدر والكتفين، وتجنب القمصان الضيقة على منطقة البطن.

ثانياً جسم شكل الكمثرى:

ويتميز بعرض الجزء الأسفل من الجسم مقارنة بالكتفين والصدر والبطن، وهو الجسم الأكثر شيوعاً في الشرق الأوسط، ننصح ذوات هذا الجسم بالتركيز على منطقة الصدر والكتفين، اختاري القصات الواسعة والحمالات الرفيعة وأظهري مساحات أكبر من الجسم في جزئه الأعلى واختاري أقمشة لها تفاصيل كالدانتيل لإعطاء حجم لهذا الجزء، اختاري القمصان التي تنتهي بعد المؤخرة مباشرة أو الطويلة المنسدلة.

ثالثاً جسم شكل الساعة الرملية:

يعتبر الجسم الأنثوي المثالي، وبالتالي أياً كان القميص الذي ستختارينه سيظهر جسمك بشكل رائع، اختاري القمصان الضيقة والطويلة إذا كنت قصيرة؛ للحصول على طلة تشبه طلات التماثيل الإغريقية، أو القمصان القصيرة جداً لإظهار ساقيك والتركيز عليهما إذا كنت طويلة القامة.

رابعاً جسم المثلث المقلوب:

ويتميز بعرض الكتفين والصدر مقارنة بمنطقة البطن والمؤخرة والأرداف، الهدف هنا هو التقليل من حدة الكتفين وبالتالي إظهارهما أصغر، اختاري قميصاً بحمالات عريضة أو نصف كم دانتيل رقيق، وركزي على منطقة الصدر، واختاري قمصاناً مفتوحة عند هذه المنطقة، ابحثي عن القمصان التي تحتوي على تفاصيل على منطقة البطن؛ لجذب الانتباه لها وتحويله عن منطقة الكتفين، أما بالنسبة للطول المثالي فيفضل القمصان القصيرة التي تحتوي على قصات أو فتحات لإعطاء حجم للجزء السفلي من الجسم.

خامساً جسم المستطيل:

ويتميز بأن حجم الجزء الأعلى من الجسم بنفس أبعاد الوسط والجزء الأسفل من الجسم، والهدف هنا هو خلق وسط لهذا النوع من الأجسام؛ لإظهاره أكثر أنوثة. 

احرصي أن تكون قمصانك بقصة على منطقة الوسط أو بقصات دانتيل على الجانبين، القمصان القصيرة ستظهرك بشكل أنثوي أكثر من الطويلة، كذلك القمصان التي تتكون من نصفين بحيث يكون كل نصف بقماشة مختلفة عن الأخرى كالدانتيل مع الساتان، أو الشيفون والحرير تُعتبر اختياراً مثالياً لهذا النوع من الأجسام.

الآن كل ما عليك فعله هو تحديد نوع جسمك أولاً، ثم اتباع النصائح السابق ذكرها مع إضافة لمستك الخاصة، وستحصلين على طلة غاية في الأنوثة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive