أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, April 6, 2016

كيف تكون المرأة جذابة في عيون الزوج

نصائح لتكونى أكثر جاذبية فى عيون زوجك 



تهتم المراة بشكل كبير برأي زوجها ونظرته إليها حيث تسعى دائما إلى أن تكون جميلة بعينيه وجذابة. فتولي اهتماما خاصا بنظافتها وترتيبها وشعرها وملابسها، ولكن كيف تحافظ على الجاذبية بعيني زوجها؟ إليك بضع نصائح لتكون المرأة أكثر جاذبية بعيون زوجها.

اللون الأحمر للملابس: شائع جداً أن الرجل يحب المراة التي ترتدي اللون الأحمر والأسود، وهذه حقيقة. فمعظم الرجال يميلون إلى النساء اللواتي يرتدين الملابس الحمراء، وحتى أبعد من ذلك، يلتفت عدد كبير من الرجال إلى المرأة التي تضع أحمر الشفاه باللون الأحمر. لذا اختاري اللون الاحمر لمكياجك وملابسك حين تريدين التألق أمام زوجك.

النظر في عيني الزوج: من الملفت جدا بالنسبة إلى الرجل أن تحادثه المراة وهي تنظر مباشرة إلى عينيه، فذلك يشير إلى مدى صدقها في النظر إليه. والرجل يجد جاذبية كبرى حين تنظر إليه المرأة التي يحب خصوصا وأن العين تفضح مكنونات القلب. لذا وجهي نظرك دائماً إلى عيني زوجك لتزدادي جاذبية بنظره.

الأناقة في المحادثة: يرغب الرجل أن ترافقه زوجته إلى مختلف المناسبات التي يتم دعوته إليها، ولكن بعض الرجال يتفادون اصطحاب زوجاتهم لأنهن لا يجدن محادثة الأصدقاء أو الانخلاط بشكل فاعل خلال المناسبات. لذا لتحصلي على جاذبية أكبر بعيني زوجك، كوني منفتحة ولبقة في التحادث مع أصدقاء وصديقات زوجك، وحافظي على احترامك لنفسك في الوقت عينه، الأمر الذي يسعد زوجك لتقبلك أولاً لمحيطه العملي، وثانياً لاستعدادك لمشاركته بكل شيء.

استخدام العطر المناسب: نعم، يلعب العطر دوراً مهماً على صعيد جذب الزوج، فإن اشترى لك عطراً مميزاً أو أنت أحضرت عطرا تحبينه، لا تتواني عن استخدامه خلال خروجك مع زوجك او في الصباح الباكر قبل التوجه إلى العمل. فالرجل بطبعه يحب العطر الذي تضعه المراة التي يحب.

التمتع بروح الدعابة: لا تكوني جدية معظم الوقت، بل كوني مرحة بين الحين والآخر، وحاولي أن تجدي بعض الحيل أو المزاح البسيط لتتسامري مع زوجك، الأمر الذي يزيدك جاذبية في عينيه، خصوصاً في ظل الضغوط التي تواجهكما


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive