أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Monday, March 21, 2016

محافظ الاسكندرية يحيل مخالفات مركز صحة المرأة الى النيابة الإدارية

شن محافظ الاسكندرية المهندس  محمد عبد الظاهر ، هجوما حادا على العاملين بمركز الإسكندرية الإقليمي لصحة المرأة، ردا على احتجاجاتهم بقيامه بضم أجزاء من المركز لحيازة المحافظة.

وقال عبد الظاهر إن ما تعرض له من هجوم إعلامي ومن الموظفين بالمركز جاء لتحقيق مصالح خاصة لبعض الأشخاص، وأن الموظفين بالمركز يرفضون وجود رقيب يرى الفساد الذي يقومون به، متهماُ إياهم بتأجير المركز كعيادات خاصة لصالحهم وتلقي كشوف وصلت قيمتها إلى 400 جنيه في الكشف الواحد مستغلين في ذلك عدم وجود رقيب من أي من وزارة الصحة أو إدارة العلاج الحر.

وأضاف في تصريحات له على هامش افتتاح معرض مكتبة الاسكندرية الدولي للكتاب، اليوم الاثنين، أنه قام بتسليم ملف المركز للنيابة الإدارية للتحقيق في كم الفساد الموجود به، مؤكداً على أنه لن يسمح بوجود مخالفات وفساد طوال مدة بقاءه محافظاً للمدينة".

وأشار إلى أنه سيتم تخصيص جزء من المركز كمكان لاستقبال الضيوف الأجانب بدلا من مبنى المحافظة الجديد في منطقة ابيس على أطراف المدينة.

وتابع " أنا لا أعمل شيء إلا ما يرضي ربنا، ولا يهمني أن أجلس في مكتب على البحر كما يدعى البعض، ولكن كل ما يهمني فقط أن أعود بالإسكندرية كمدينة سياحية تصلح لحياة المواطنين بدلا من العشوائية والمخالفات".

كان المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية قد أصدر قرارا بتخصيص الطابق الأول بمركز الإسكندرية الإقليمى لصحةالمرأة للمحافظة لاستخدامه فى إستقبال الوزراء والوفود الأجنبية التى تزور الإسكندرية.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive