أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Saturday, February 27, 2016

اكثر الأماكن اثارة في جسد الرجل



يظن البعض بسبب تحفظ مجتمعاتنا الشرقية وحياء المرأة أن الرجل هو دائمًا العنصر الفاعل في العلاقة الحميمة حتى في المداعبات والقبلات وإثارة الطرف الآخر أي المرأة، وتظل المرأة عنصرًا مفعولًا به لا تحاول إثارة زوجها إلا بمظهرها هي وملابسها والحقيقة أن هذا غير صحيح، فالحفاظ على الشكل الخارجي والاهتمام بالأناقة والنظافة هي مهمة الطرفين، وكذلك العمل على إثارة الطرف الآخر ومداعبته قبل العلاقة الحميمة وأثنائها.

هل تعرفين خريطة جسد زوجك وما هي أكثر الأماكن إثارة لديه؟ هناك بعض المواضع يشترك فيها الرجل والمرأة في الشعور بالإثارة عند المداعبة وكثيرًا ما يختلف الأمر من شخص لآخر، لذلك فإن معرفة المواضع المثيرة في جسد الزوجين مهمة، واكتشاف كلٍ من الزوجين لجسد الآخر مهم أيضًا.

1- الرقبة

إذا كنت لا تعرفين حتى الآن أن الرقبة من الأماكن الأكثر إثارة، فهذا ليس أمرًا جيدًا. قبّلي زوجك في رقبته سواء من الخلف أو الأمام أو من جانبيها قبلات صغيرة متناثرة أو بطيئة وطويلة.

2- الشعر والرأس

مرري يديك في شعر زوجك، وتحديدًا أسفل رأسه، وقبلي رأسه وجبهته ووجهه بطريقة لطيفة ورقيقة.

3- الأذنان

الهمسات الرقيقة وكلمات الحب هي أول ما يجب أن تشعر به الأذنان، فضلًا عن قبلات تعبر عن حبك بل حتى عضات خفيفة جدًا لشحمة الأذن.

4- الثدي والحلمتان

الثدي والحلمتان من أرق الأماكن وأشدها حساسية وإثارة عند الرجل كما عند النساء.

5- الظهر

مرري أصابعك على ظهره وقبليه كثيرًا وخاصة أسفل الظهر باللمسات والقبلات.                     

6- أعلى الفخذين ومنطقة العجان

هذه المنطقة مشتركة بين الرجل والمرأة، فباطن الفخذين من الأماكن شديدة الحساسية والإثارة. مرري أصابعك بكل رقة ولطف وستشعرين كيف تثيرين زوجك وتشعلين رغبته.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive