أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Friday, January 8, 2016

بالصور اول حجاب مناسب تماماً لممارسة الرياضة و مضاد للحر و البلل

أول حجاب مضاد للحر والبلل
 أول حجاب مضاد للحر والبلل


استلهم المصمم أحمد غانم من شركة "فيل"، فكرة من شركة "نايكي" العملاقة للألبسة الرياضية لتصميم يتحدى الحر والماء وأسماه "كول دراي", وهو اول حجاب في العالم يصلح ارتداؤه أثناء ممارسة التدريبات الرياضية، وذلك باستخدام تقنية التبريد والأقمشة المضادة للماء وفقا لما نشره موقع "باز فيد".
تعاني النساء المحجبات من حرارة الصيف الحارقة التي يصعب التعامل، مما قد يؤثر على ممارستهن الرياضة واستمتاعهن بفصل الصيف, ومن هنا جاءت فكرة غانم بعمل حجاب مصنوع بتقنية التبريد مما يقلل من الشعور بالحرارة.
بدأت الشركة في تطوير هذا الحجاب بعد اكتشاف وجود ثغرة بسوق ملابس الألعاب الرياضية الشرعية التي تعرقل حركة النساء المحجبات أثناء ممارسة الرياضة، وخصوصا في فصل الصيف الحار. ويقول غانم إن منتجه هو أول حجاب في العالم يتكيف مع حالة الطقس المحيطة ويبقي النساء في درجات حرارة أقل بمقدار (7-10) درجة فهرنهايت عن الحجاب العادي، الذي قد يكون غير مريح استعماله في الأيام الحارة. مضيفا ان المشروع استغرق منه عاما ونصف العام على الأقل للعثور على أفضل نسيج للحجاب. كما اوضح أنه تلقى رسائل إيجابية وتشجيعية من النساء المحجبات اللاتي جربنه حول النسيج الجديد والتصميمات.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive