أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Saturday, December 19, 2015

اكتشاف أقراص تمنع زيادة الوزن في اليابان

ابتكر العلماء أقراصا تمنع زيادة الوزن رغم تناول المواد الغذائية المختلفة.

ابتكر هذه الأقراص علماء من اليابان يقولون ان كبح ما يسمى "جينات الدهون" يسمح للإنسان تناول ما يعجبه من المواد الغذائية من دون ان يزداد وزنه.

واصبح ابتكار هذه الأقراص القادرة على حرق الدهون ممكناً بفضل الاكتشافات التي حققها علماء معهد اوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا، حيث تمكنوا من وجود جينين اثنين يسببان البدانة، وذلك لأنها تؤثر في عمل الجين الذي يلعب دورا مهما في عملية توزيع الدهون في الجسم، أو حرقها كمصدر طاقة.

اقراص منع السمنة تسمح للشخص بتناول ما يعحبه من المواد الغذائيةاقراص منع السمنة تسمح للشخص بتناول ما يعحبه من المواد الغذائية

كما يشير العلماء الى ان هذه الأقراص تساعد على التخفيف من احتمال الإصابة بعدد من الأمراض التي لها علاقة بالوزن الزائد ومن ضمنها أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان والنوع الثاني من مرض السكري.

يذكر ان عدد الذين يعانون من الوزن الزائد في العالم بلغ 1.9 ملياراً شخص في عام 2014 اعمارهم 18 سنة وأكثر، من بينهم 600 مليون يعانون من البدانة.

لذلك تحتاج البشرية الى ابتكار سبل جديدة لمكافحة البدانة، حيث لا وجود حاليا لأي طريقة أو علاج سوى مراعاة نمط حياة صحي واتباع حمية غذائية.

المصدر: ميديكفوروم. رو


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive