أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Tuesday, December 15, 2015

و نعم الرجولة احبها و عاشرها و عندما طلبت الزواج قتلها في كفر صقر الشرقية #الشرقية #مصر

تمكنت مباحث الشرقية اليوم، بإشراف اللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية، من كشف غموض العثور على جثة طالبة بمياه مصرف قرية الحبش بمركز الإبراهيمية، بعد أسبوع من قتلها.

وتبين من خلال تحريات المباحث الجنائية وجود علاقة عاطفية بين الطالبة وشاب، وعندما طلبت منه الزواج اتفق مع مع زميل له على قتلها وسرقتها، وتم ضبط الشاب وصديقه المشترك معه فى الواقعة، وأخطرت نيابة كفر صقر للتحقيق برئاسة محمد الباز، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء خالد يحيى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة بقرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لـ"أ.خ.ا"، 18 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوى التجارى، ومقيمة بقرية تابعة لمركز كفر صقر، وأن أسرتها حررت محضرًا بغيابها منذ عدة أسبوع، وتوجد شبهة جنائية فى وفاتها، وتم انتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، برئاسة العميد أحمد عبد العزيز، رئيس مباحث المديرية، وضم كلا من النقيب هيثم حجازى، رئيس مباحث كفر صقر، ومعاونه محمود مصطفى، بتوجيهات من العقيد عمرو عبد الرازق، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشمال.

وتبين من تحريات فريق البحث الجنائى، التى شارك فيها الرائد أحمد غازى، رئيس مباحث الإبراهيمية، برئاسة المقدم شريف حمادة، مفتش مباحث الإبراهيمية، أن وراء ارتكاب الواقعة "صدقى.م.ع.ع"، 20 سنة، سائق توك توك، ومقيم قرية تابعة لمركز كفر صقر، بسبب وجود علاقة عاطفية بينه وبين المجنى عليها، وعندما طالبته بالزواج، اتفق مع زميل له يدعى "أحمد.ف.ع"، 28 سنة، عامل بمطعم مشويات، على استدراج المجنى عليها بـ"التوك توك" الخاص بصديقه، وقاما بكتم أنفاسها وسرقة هاتفها المحمول وإلقائها فى مصرف مائى.

وتمكن فريق البحث الجنائى من ضبط المتهمين وهاتف المجنى عليها وجار العرض على النيابة العامة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive