أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Friday, November 27, 2015

هل تحب هل انت متزوج طيب هل تعرف كل انواع القبل و التقبيل البوس يعني

سوف نتحدث اليوم عن أكبر صورة يتم التعبير بها عن الحب فى العالم .. تقريباً العالم كله متفق على أشكال معينة من القُبلات لا تتغير بتغير العرق أو الثقافة

تقريباً كل البشر ترسل أو تستقبل قُبل فى حياتها ..القُبل تستطيع أن تطبعها على أي جزء في الجسم تقريباً ..

في كثير و كثير من أنواع القُبل فى العالم و عبر الزمن و لكننا سنتحدث هنا على أكثرها شيوعاً وشهرة،

قبلة الجبين : قبلة الجبين عادة تعني أنكم أصدقاء و تعتمد في الأساس على تخطيطك للقبلة ويمكن أيضا أن تستخدم كوسيلة لتوضيح مدى تقديرك لمن تحب بشكل أعمق .. وفي ناس بتستخدمها كقبلة مقدمة عند مقابلة شخصيات جديدة لكي يعبروا عن حبهم لهم بشكل غير تقليدي.

.قبلة الإسكيمو " Eskimo kiss" :
هي قبلة فى الاساس تكون مابين الأطفال وأباءهم كمعبر عن الاحتواء و هي تشمل حك الأنف الخاصة بك بأنف الآخر للأمام والخلف والجانبين أساس تلك القبلة ظهر مابين قبائل الإسكيمو للتعبير عن الحب و الدفء فى ظل الجو البارد القارس ولهذا سميت بهذا الاسم.

القبلة الفرنسية :هي الأشهر في العالم .. هي التعبير الأوحد عن الرغبة والرومانسية و الشهوة، تعتبر القبلة "فرنسية" عندما يلمس لسان أحد المقبلين لسان الآخر .بشكل متتابع، تظهر القبلة الفرنسية فى صورتها بشكل سهل ولكنك تحتاج لتدريب وتجريب مستمر حتي تتقنها .

قبلة الشفة الواحدة : هذا النوع من القبلات يشمل المص بشكل رقيق لشفة الطرف الاخر أثناء التقبيل ، لكي تعطي رفيقتك أو رفيقك تلك القبلة عليك محاصرة إحدى الشفاه بفمك ومن ثم مصها بشكل رقيق جداً مع التبديل وإذا تمت تلك القبلة بشكل صحيح .. ستكون إشارة رومانسية شديدة جداً لشريكك فى القبلة.

قبلة اليد : هذا النوع من القبلات بيعبر عن الاحترام والعلاقة الطيبة و العشق مابينك ومابين الطرف الآخر و هي تكون عن طريق رفع اليد بين الاصابع وتقبيل الجهة الخلفية لها بشكل متحضر .

تقبيل حلمة الأذن : وهي تشمل أخذ حلمة أذن الشريك و تقبيلها و مصها بشكل رقيق ﻷعلى وﻷسفل .. تعتبر بداية لمداعبة جنسية لطيفة إذا اقترنت بأنفاس ساخنة وممكن أيضا أن تجذبها بشكل لطيف و تلفها بحركة دائرية.

قبلة الفراشة:
هذا النوع من القُبل يشمل القرب من الشريك حتى تتلامس رموش الأعين و قبل ما تقبلوا بعضكم البعض بربرشوا برموشكم بشكل سريع ثم قبلوا بعضكم البعض القبلة رومانسية و مضحكة جداً .

القبلة من الأعلى – ﻷسفل " قبلة الرجل العنكبوت " :
تلك القبلة مستوحاة من فيلم الرجل العنكبوت عندما قبل صديقته بشكل رومانسي وهو في وضع مقلوب وهي قبلة فرنسية مقلوبة بحيث إن طرفي الشفاه مختلفيين .

قبلة الشفاه العالقة : هي قبلة تحدث بين طرفين بحيث تكون الشفاة منغلقة ولا يوجد أي تدخل من اللسان، الشفاة المنغلقة تلامس بعضها البعض لمدة 20 ثانية، التدخل للشفاه فقط .. تعبر تلك القبلة عن الحب الدفين وتستخدم أغلب الوقت في العلاقات طويلة الامد أو المتزوجين.

قبلة الخد : هي قبلة تطبع على الخد بشفاه مغلقة تعبر عن الاعجاب أو تكون بشكل صداقة أو للسلام أو الوداع بين الأصدقاء والأحبة

االقبلة الخاطفة : القبلة الخاطفة هي قبلة قصيرة و قوية معاً تكون على الخد أو الشفاه ،هي في الأساس تعتبر قبلة للأصدقاء  ولكن يمكن أن تتحول لقبلة عاطفية.لو لم يتقبلها كصديق لكِ أو كصديقة لك .. اجعله حبيب /حبيبة.

قبلة أحمر الشفاه : تلك القبلة من الأنواع الجميلة .. حيث أن الأنثى تضع كمية كبيرة من Lip Gloss "أحمر الشفاه "
ثم تقوم بقبلة قوية وعنيفة حتي يتحول لون شفاه الشريك لنفس لون أحمر الشفاه ،و يفضل أن تستخدم أحمر شفاه له نكهة محببة لتكون القبلة ذكري لطيفة جداً للشريك.

قبلة المساج الخاصة : هي عامة قبلة فرنسية عادية ولكنها تكون فى أوساط المساج حيث إنك تبدأ فى عمل مساج لجسد صديقك أو صديقتك بشكل رومانسي و تكون القبلة كبداية لذلك .

قبلة لسان السحلية :
هذه القبلة تعتمد في الأساس على إدخال لسان أحد المقبلين فى فم الآخر و تركه داخلاً ،  لتكون هذه القبلة  جنسية بحتة أكثر منها عاطفية ،بمعني إنك بتتملكه من خلال القبلة بحيث يصبح لسانك داخل فمه بالكامل لفترة قصيرة أكيد حتي لا يختنق

القبلة الطائرة : هي القبلة التي ترسلها من خلال الهواء لشخص آخر ..

القبلة الملائكية : تلك القبلة تشمل تقبيل الشخص على جفن عينه أو قريب من العينين بالشفاه و هي تشمل احتواء شديدا جداً .. بينك وبين الشريك و هي تدعم الاحساس بالأمان أو في حالة الوداع للمحب بشكل يطمئنه .

العض اثناء التقبيل : هي فعل جري و أغلب الوقت يفضل داخل العملية الجنسية هي قبلة فرنسية عادية جداً بس الفرق بينها إننا نستخدم الاسنان و يكون فى عض خفيف على اللسان،مثيرة جداً حيث أنها بتخلط مابين متعة الجنس والالم الخفيف .

قبلة العنق :
هي إنك تقبل عنق الاخر  .. ويفضل عملها بعد القبلة الفرنسية حيث إنك تتدرج بعدها إلى العنق وتقبله ، ولكن كلمة السر هنا السيطرة على اللعاب يجب أن تكون قبلتك قليلة اللعاب، حيث إنها تكون بالشفاه فقط وأن ألا يسيل لعابك على عنق الشريك بشكل أو بآخر ..

قبلة مصاص الدماء أو الفامبير :
هي القبلة أو العضة الخفيفة التى تترك علامة بشكل أو بأخر علي جسد الشريك وهي عضة أكثر منها قبلة.

قبلة مادون الذقن والرقبة :
تستخدم بين الاشخاص المألوفين لبعضهم البعض ..لا تجربها مع أحد غير مألوف بالنسبة لك ..القبلة تطبع فى المكان  مابين الرقبة و آخر عظمة الفك Jawلطيفة جداً وحميمة جداً و تفضل بعد القبلة الفرنسية.

القبلة الغيورة أو قبلة شد الانتباه وتحفيز الاثارة :
تبدأ القبلة من الجبهة ومنها إلى الشفايف ومنها إلى الاذرع والأيدي ثم عند الوصول للأيدي نُعيد مرة أخرى نفس الطريق
لا تحاول التقرب خلالها من أي عضو جنسي .. القبلة هنا ستجعل الشريك يثار جداً وتُستخدم أساساً في جعل الشريك يُثار ويطلب المزيد وأنت ترفض وهكذا ، هي فى الأساس لعبة من الشد والجذب اللطيف.

الخلاصة : التقبيل أساس لعلاقة جسدية صحيحة و الاختيار مابين تلك القبلات ما يناسبك أنت وشريكك شئ أساسي لسلامة أي علاقة،
القبلات أساسية فى تبادل العاطفة بين البشر وكسر الملل الشعوري مابينهم، أداة جميلة طورتها البشرية للتعبير عن الحب .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive