أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Monday, June 29, 2015

بالصور ما هو حكم المحكمة على المتهمين في قضية تبادل الزوجات ؟

عاقبت محكمة جنح مدينة نصر أول برئاسة المستشار معتصم الجبالى، وسكرتارية حسام الدين محمد، أمس الاثنين، شبكة تبادل الزوجات الثانية، بالحبس لمدد تتراوح بين 3 سنوات و13 سنة، والمتهم فيها رجلان وامرأتان لاتهامهم بممارسة الدعارة عن طريق تبادل ممارسة الجنس مع الزوجات وإنشاء موقع إباحى على الإنترنت لاستقطاب آخرين.

منطوق الحكم

وجاء منطوق الحكم كالتالى: حكمت المحكمة حضوريًا بحبس المتهم الأول "عمرو.م.ع" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الأولى والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثانية والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة والحبس سنة مع الشغل عن التهمة الرابعة والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الخامسة.

وبحبس المتهمة الثانية "سماح.ر" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة والحبس سنة عن التهمة الرابعة والحبس ثلاث سنوات عن التهمة الخامسة وبراءتها عما سوى ذلك من اتهامات.

وبحبس المتهم الثالث "محمد.م.ع" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الأولى والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة وبراءته من التهمة الثانية.

وبحبس المتهمة الرابعة "سهام.م.م" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة وبراءتها عما سوى ذلك من اتهامات.

وأمرت المحكمة بتنفيذ الحكم الصادر بشأن المتهمين جميعًا تنفيذًا مؤقتًا، مع وضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة والمصادرة والمصاريف.

وفور صدور الحكم انهار المتهمون داخل القفص ودخلت زوجاتهم فى وصلة من البكاء الشديد.
وكانت المحكمة قد أمرت بإخلاء القاعة قبل صدور الحكم الذى لم يستغرق أكثر من 5 دقائق، قامت فيها المحكمة بالنداء على المتهمين داخل القفص والذين ردوا على المحكمة بالإيجاب، ثم تلت الحكم ورفعت الجلسة.

الجلسة السابقة
وشهدت الجلسة السابقة، على الحكم حضور المتهمين فى حراسة أمنية، وكانوا يرتدون الملابس العادية وليست ملابس الحبس الاحتياطى، وارتدت إحدى المتهمات "إسدال" بينما تحجبت الأخرى بطرحة كبيرة على جلباب حريمى واسع.

بدأت الجلسة بغرفة المداولة بعرض أدلة الثبوت على المتهمين وفور نداء الحاجب على المتهمين قاموا بالخروج من قفص الاتهام إلى غرفة المداولة، بصحبتهم دفاعهم، وواجهتهم المحكمة بأدلة الثبوت والأحراز وعرضت عليهم "فلاشة" تحتوى على مقاطع ساخنة وصور للمتهمين وهم يرتدون "قمصان نوم"، ومن جانبها أنكرت إحدى المتهمات التهم الموجهة إليها، مؤكدة أن "كل اللى حصل مجرد كلام فى الجنس مش أكتر"، وأنها لم تمارس الجنس سوى مع زوجها فقط، و"الموضوع كله مجرد هزار"، وأضافت المتهمة أمام المحكمة أنها حذرت زوجها من هذه الأفعال وخوفها من الله قائلة "اللى عاوزه يحصل ده حرام".

وتابع زوج المتهمة قائلا "إن ضغوط الحياة ومحاولة مساعدة المتهم الثانى لوجود مشاكل جنسية لديه، وأن الأمر لم يتعد الكلام فقط وليس ممارسة الجنس".

ولم تستغرق الجلسة أكثر من 45 دقيقة، طالب دفاع المتهمين بالبراءة لبطلان إجراءات الضبط والتلبس وكيدية الاتهامات. 

وكانت نيابة مدينة نصر أول برئاسة المستشار أحمد شورب قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنح بعد أن وجهت لهم عددًا من الاتهامات منها ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وإنشاء موقع إباحى لاستقطاب المتزوجين. 

تحقيقات النيابة فى الواقعة 
وكشفت تحقيقات هيثم مشهور، مدير النيابة، أن المتهمين أنشأوا صفحة على "فيس بوك" باسم "عمرو وسماح تبادل زوجات" تدعو لراغبى ممارسة الجنس بتبادل الزوجات، وتقمص ضابط الآداب دور الراغب فى مشاركتهم واتفق معهم على موعد ومكان ممارسة الجنس الجماعى، واستأذن النيابة العامة وداهم زملاؤه الشقة وضبطوهم فى حالة تلبس.
اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive