أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, March 25, 2015

أطعمة يجب على اي عروس الابتعاد عنها


أي عروس تريد أن تظهر بمظهر لائق وأنيق يوم الزفاف. فيوم الزفاف يوم حافل ومليء بالمهام والأشياء التي يجب أن تفعلها العروس قبل ساعات قلية من حفل زفافها، وعادة ما تكون العروس قلقة، وعصبية، ومتوترة، مما قد يجعلها تنسى تناول الطعام أو قد تأكل أطعمة تسبب لها مشاكل في المعدة، لذلك هنا بعض الأطعمة التي يجب ألا تأكل قبل يومك الكبير.

التحلية الاصطناعية
السكر الذي يوجد في المشروبات الغازية من الصعب هضمها وتؤدي إلى الانتفاخ، لذا ابتعدى عنها.

الوجبات السريعة
تبطئ الوجبات السريعة عملية الهضم، وتؤدى إلى الشعور بالحموضة، وخصوصا المالحة منها.

والقرنبيط
بالرغم من أن القرنبيط من الأطعمة الصحية وكاملة العناصر الغذائية، إلا إنه يجب تجنبها قبل الزفاف لأنها تؤدى إلى الشعور بالانتفاخ والشعور بالحموضة.

الطعام حار
يسبب تناول الأطعمة الحارة الشعور بعدم الراحة، فالطعام الحار يسخن الجسم سريعاً، مما يتسبب في العرق، بالإضافة إنها تؤدى إلى الشعور بحرقة في المعدة ورائحة فم كريهة.

العلكة
تؤدى تناول العلكة أو اللبان إلى صعوبة الهضم والانتفاخ، وعسر الهضم.

الفواكه المجففة
تحتوي الفواكه المجففة على الكثير من الفركتوز والسكريات الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى احتباس الغاز والمياه. وعلى الرغم من أنها وجبة خفيفة ومثالية، إلا إنها تحتوي على نسبة عالية من السكر.

الفاصوليا
تعتبر من الأطعمة المليئة بالمواد المغذية والمعادن والكثير من البروتين. وهذا هو بالضبط الذي يجب عليك تجنبها، وذلك لأن البروتين في بعض الحالات يسبب الغازات، وينصح باختيار البديل مثل السمك أو الدجاج.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive