أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Saturday, March 14, 2015

الأطعمة ذات التأثير السلبي على العلاقة الحميمية

1) الهوت دوغ

يحتوي على كمية كبيرة من الدهون المشبعة التي تعمل على سد شرايين القضيب، وينصح الأطباء بتناول الأسماك بدلاً عن الهوت دوغ لاحتوائها على أحماض أوميغا 3 الدهنية كما أنها تعتبر محفزاً للشهوة الجنسية.

 

2) النعناع

يحد من مستوى هرمون تستستيرون في الجسم مما يؤدي إلى الخمول الجنسي، وينصح بالابتعاد عن علكة النعناع تحديداً، واستبدالها بتناول الشاي بالنعناع الذي يمتلك تأثير أقل على الجسم.

 

3) البطاطا المقلية

جميع المأكولات التي يتم إعدادها باستخدام الزيوت تؤثر بطريقة مباشرة على هرومون تستستيرون مثل الهوت دوغ والبطاطا، كما أن تضمنها لملح كثير يؤثر على الرجال المصابين بضغط الدم ويجعل عملية الانتصاب صعبة.

 

 

4) التوفو

عنصر غذائي آخر يؤثر سلباً على الجسم قبل الجماع من خلال خفض مستويات هرمون الأستروجين لدى النساء، ولكن يمكن تعويض هذا النقص باستخدام المواد الغذائية المعتمدة على فول الصويا.

 

5) الطعام المعلب

تحتوي على نسبة كبيرة من الصوديوم والأملاح التي تمنع تدفق الدم، والسبب في ذلك هي المواد الحافظة التي تتضمنها، ولذلك ينصح بغسيلها جيدا أولا قبل تناولها.

 

العلاقة الحميمية

6) الكحوليات

لاينصح الأطباء بالمواد الكحولية بصفة إطلاقا لتأثيرها السلبي على الجماع.

 

7) دقيق الشوفان

يعتبر وصفة مميزة كمحرك جنسي، ولكنه في نفس الوقت يؤثر على الرغبة الجنسية ويوفر شعوراً بعدم السعادة ويعتبر مسبباً أساسياً للغازات.

 

8) الفاكهة بعد الطعام

ينصح بتجنب تناول الفواكه بعد تناول الطعام مباشرة لعدة أسباب أهمها هي ألام المعدة بسبب عمل الفواكهة على هضم الطعام الذي تم تناوله، كما أنها تسبب انتفاخ البطن ومشاكل في المعدة تجعل العلاقة الحميمة غير مريحة.

 

9) مشروبات الطاقة

تتسبب في رفع مستوى الطاقة في الجسم سريعا ولكن ينهار سريعا أيضا، بالإضافة لتضمنها الكافيين والسكر اللذان يساهمان في تحديد مستويات هرمون تستستيرون وتقليل الرغبة الجنسية.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive