أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Tuesday, December 16, 2014

مصرية تخون زوجها و تسرق العفش و تطلب الخلع

واقعة غريبة شهدتها محكمة زنانيرى دائرة الموسكى أمس، حيث تقدمت زوجة تدعى «سماح» للمحكمة لرفع دعوى خلع على زوجها، رغم أن الزوج ضبطها متلبسة بالخيانة فى مسكن الزوجية ورفض إيذاءها أو تحرير محضر زنا ضدها خوفاً على سمعة أبنائه. الزوج الذى ظل حتى آخر وقت متمسكاً بزوجته لأنه يحبها اضطر إلى تطليقها قبل بدء الجلسة بدقائق بعد إصابته بشلل فى عينه اليسرى وعدم قدرته على الوقوف أمامها فى المحاكم.

كان «سيد. ج»، عامل بمصنع ملابس، قد أعجب بزميلة له فى المصنع فتقدم لها وتزوجها وأنجبا 3 أطفال، وعاش معها قصة حب جارفة إلا أنه بعد 6 سنوات من الزواج لاحظ تغير الزوجة، وعدم اعتنائها ببيتها وأولادها، وبدأت تتغيب عن المنزل لفترات طويلة وتعود أحياناً بعد منتصف الليل، وكثيراً ما كانت تفتعل معه الشجارات وتطرده خارج غرفة النوم.

وذات يوم، حسب رواية «سيد»، دخل عليها المنزل فوجدها فى وضع غير لائق مع رجل غريب، فتمالك نفسه، حسب قوله، واتصل بوالدها ليخبره بما شاهده فنهره والدها، وقال له: «طلقها مخليها على ذمتك ليه، لما انت زعلان كده عشان لقيت راجل غريب فى بيتك.. طلقها».

لم تكتف الزوجة بما فعلته بل انتهزت فرصة وجود الزوج فى العمل وسرقت كل أثاث منزل الزوجية، ثم حررت محضراً ضده تتهمه بسرقة أثاث البيت، كما توجهت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع على زوجها الذى أصيب بشلل فى عينه اليسرى، مقرراً بعد ضغط من والدته وأصدقائه تطليقها ووضع نهاية لعلاقته بها.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive