أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Monday, December 15, 2014

خلع مضيفة طيران اكتشفت خيانة زوجها عن طريق "فايبر"

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بخلع مضيفة طيران من زوجها المحاسب في أحد البنوك، بعدما قدمت صاحبة الدعوى صورًا تؤكد أن زوجها تربطه علاقة غير شرعية بزميلته.

واستندت المحكمة في حكمها، إلى شهادة شهود الإثبات، حيث أكد الشاهد الأول، أن الزوج كانت تربطه علاقة بإحدى زميلاته في العمل، وأنه شاهد إحدى الفتيات في شقة الزوجية خلال وجود زوجته في منزل أسرتها.

وقالت الشاهدة الثانية، إنها لاحظت فتاة تتردد على منزل الزوجية بعد مغادرتها للعمل، وظنت أنها أحد أقارب الزوجة، وحين وقع الشجار بين الزوجين، أبلغت الزوجة بما رأت، تطابقت أوصاف الفتاة مع الأوصاف التي أدلى بها الشاهد الأول.

وقالت الزوجة لـ "الوطن"، إنها تعرفت على زوجها في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وأبدى كل منهما إعجابه بالآخر، وتوجت العلاقة بالزواج بعد شهرين، مضيفة أنها تعرضت للإصابة أثناء إعداد طعام لزوجها وخلقت تلك الإصابة أثارًا بقيت في جسدها، وكان ذلك عاملًا في توتر العلاقة بينهما.

وتابعت أن زوجها اعتاد السهر خارج المنزل، وإهمالها وعدم السؤال عنها أو تلبية احتياجاتها، وأشارت إلى أنها اكتشفت خيانة زوجها من خلال تطبيق "فايبر"، وشرحت أن زوجها كان داخل دورة المياه ورن هاتفه المحمول أكثر من مرة، وحين أمسكت بالهاتف اكتشفت أن المتصل إحدى زميلاته في البنك، كما قرأت بعض الرسائل الغرامية بينهما والتي أكدت وجود علاقة غير شرعية بينهما فضلًا عن بعض الصور التي تجمع الزوج وعشيقته، وحين واجهته أقر بأنها نزوة عابرة ولن تتكرر.

وأشارت الزوجة إلى أنها طلبت منه الطلاق كحل وحيد للمشاكل إلا أنه رفض، وقررت اللجوء للمحكمة ورفع دعوى خلع قبلتها المحكمة، واختتمت قولها بعبارة "الحمد لله أنى مخلفتش منه".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive