أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Monday, September 29, 2014

أشياء يجب الا تطلبيها من الرجل

ربما تعرفين كيف تجذبين الرجال بقولك الأشياء الصحيحة ولكن أتعلمين انك قد تنفرين الرجال عند قولك أشياء أخرى؟
نقع جميعنا في الخطأ نفسه. فكثيرا ما نقول ما لا يجب البوح به وهذا جزء من الطبيعة البشرية. ولكن ان كنتي على علاقة بشخص ما أو كنتي مهتمة بشخص فيجب أن تراعي كل ما تقولينه أو من الأفضل أن تلزمي الصمت احيانا لتجنب الإحراج أو الجدالات أو حتى ابعاده تماما عنك. فهو أمر محزن جدا ان تركك شخص ما نتيجة لكلمة عابرة, أليس كذلك؟
ان كنتي على علاقة بالفعل مع احدهم فإن هذا الشخص يحبك بالفعل وبالتالي لا يحب أن يسمع منك الترهات. وان كنتي تحاولين اثارة اعجاب شخص ما فإن التحدث بطريقة غبية سيدمر الأمر.
انتي تريدين علاقة سعيدة, أليس كذلك؟ وتريدين أن تحتفظي بشريكك الذي تحبينه؟ ان كان الأمر كذلك فتجنبي اخباره بالأشياء التالية:


1. "..حسنا نحن بحاجة إلى الحديث.."
دائما ما تكون هذه الجملة بداية لمشكلة فهي مؤشر للجدية. فهي بمثابة انذار للرجل فيشعر بشكل تلقائي بعدم الراحة وسيكون في وضع دفاعي. ولهذا تجنبي هذه الطريقة وحاولي مناقشة المشكلات بصورة أكثر ودية بدلا من اشعار رفيقك بالخوف وعدم الأمان.

2. " هل أبدو سمينة في هذا الزي؟"
ان قال "لا" فتفكر المرأة تلقائيا أنه كذاب. وان أجاب ب"نعم" فسيبدو وقحا. في جميع الحالات سيبدو الرجل مخطئا مهما كان رده. في الواقع يكره الرجال هذا النوع من الأسئلة كما أنها تظهر شعورك بعدم الأمان ونقص ثقتك بنفسك وهو أمر آخر منفر للرجل.

3. "استرجل"
ان لم يرغب الرجل بالقيام بشيء ما فهذا من حقه وحينها لا يحتاج منك أن تقولي له "استرجل" . لا تستخدمي أبدا هذه الجملة تحت أي ظرف فهي بمثابة إهانة للرجل ومن المؤكد انها ستبعده عنك. لا يأخذ الرجال هذه الكلمة كمزحة أبدا بل يعتبرونها سبة صريحة. فلتواجهي الأمر: رفيقك رجل بالفعل ولكن ان كنت ترين عكس ذلك فانت بحاجة لنقاش هذا الأمر وأن تخبريه بصراحة ولكن هذا الأمر يحتاج ان يتم دون اهانته.

4. " هل تعتقد ان هذه الفتاة أجمل مني؟"
هذا سؤال آخر من سلسلة الأسئلة المحيرة للرجال. فلن يجد أبدا إجابة صحيحة وسيبدو مخطئا في نظرك في كل الحالات. يكره الرجال هذه الأسئلة كما أنها تزيد من شعورك بعدم الأمان. فلا تلق بالا لهذه الأمور.

5. الكلام عن علاقاتك السابقة
ألن تفزعي ان كلمك رفيقك عن علاقاته السابقة؟ حسنا فالأمر بالمثل للرجل هو لا يريد السماع عن سابق علاقاتك. فالرجال كذلك يمكنهم الشعور بعدم الأمان و الحديث عن مثل هذا الأمر سيضعه في موقع المقارنة وهو وضع غير مريح بالمرة للرجال حتى وان قمتي بهذا دون قصد.

6. "لا تقلق. سأتولى أنا الأمر"
إن أراد الرجل مساعدتك فاتركيه يساعدك. لا ترفضي أبدا رغبته في مساعدتك. فرفضك يعتبر طريقة أخرى لإهانته واخباره بشكل غير مباشر أنه غير مفيد بالمرة أو عاجز. يحب الرجل أن يشعر بأهميته وبحاجتك إليه ولذا ان قدم لك المساعدة فلا ترفضيها.

7. "أنا لست والدتك!"
موضوع علاقة الرجل بوالدته هو أمر حساس. ان قلت له هذا فإن هذا يعتبر اشارة مباشرة له بأنه عاجز عن القيام بالمهام بدونك وانه دائم الحاجة للتدليل والرعاية مما يعتبر طعنة لغروره.

8. " أنا لا أستطيع التخلي عنك"
حقا؟ هل انتي يائسة لهذه الدرجة؟ لأن هذه هي الرسالة التي يتلقاها الرجل. ان كنت ستتحدثين مع رجل فابعدي عن اللغة ذات النغمة اليائسة. فهو سيجعلك تبدين لزجة وتبدين كعالة وهو أمر لا يطيقه الرجال. ان كنتي تريدين حقا البقاء معه فاتركي له الخطوة الأولى. وعندما يشعر بالسيطرة حينها سيزيد التزامه بالعلاقة ولكن لا تكوني مستسلمة تماما في العلاقة ولا تصبحي الطرف الضعيف ولكن هذا أمر خاص بالرجال ولهذا تنحي جانبا واستمتعي باهتمامه بك ومحاولته جذب اهتمامك.

9. "كل شيء على ما يرام"
ان كان كل شيء على ما يرام بالفعل فلماذا لا يظهر هذا على تعبيرات وجهك الحزينة. ان كنتي غاضبة بالفعل ويسألك "ما الخطب؟" فتجيبين "لا شيء" فسيظن تلقائيا ان الأمر متعلق به. ان كنتي حقا لا تريدين مناقشة الأمر فدعي الوجه الغاضب جانبا واستبدليه بابتسامة حتى وان كانت زائفة. فليس المطلوب من الرجال قراءة الأفكار ولذا المن العادل أن تناقشي الأمر مع رفيقك وأن تخبريه حقا بالمشكلة حتى ان كانت غير متعلقة به. لا تنسي أبدا أن المفتاح للعلاقة الناجحة هو التواصل فاستخدميه.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive