أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Monday, September 29, 2014

التخلص من تجاعيد العين بطرق سهلة

فى الصباح، قد يمكنك إخفاء التجاعيد حول العين بارتداء النظارة الشمسيه، ولكن فى المساء لن يكفى الماكياج لإخفاء العيوب، فمازالت تلك التجاعيد البسيطة والهالات السوداء المحيطه بالعين أمرًا يسبب لك كثيرًا من الضيق.

التجاعيد الصغيرة:

تزحف التجاعيد ببطء فى الركن الخارجى للعين، ثم تمتد خطوطها لأعلى الوجنتين، وتسبب مظهرًا غير جمالي لعينيك، وحتى يمكنك تأجيل ظهورها لبعض الوقت عليك باستخدام منتج مغذى ومرطب يحتوى على كل من الجلسرين والبانثينول بصورة يومية، فمنطقة حول العين تمتاز بجلدها الحساس وتفتقد الغدد الدهنية، مما يجعلها بحاجة للحماية والوقاية الدائمة بترطيبها حتى لا يسبب الجفاف ظهور التجاعيد .

اختارى الكريمات التى تحتوى أيضًا على مضادات الأكسدة مثل فيتامين "ج" و"ه" للحد من زحف التجاعيد، أما التجاعيد التى تكونت بالفعل فلابد من استخدام كريمات للعناية بها تحتوى على مادة الريتينول والمشتقات النباتية لتجديد الأنسجة .

عند استخدام كريم واقٍ من التجاعيد يفضل الابتعاد عن ملامسة العين حتى لا تلتهب.

الهالات السوداء:

تظهر عند البعض تحت الجفون السفلية بعض الهالات السوداء، ويمكن علاجها بتنشيط الدورة الدموية والعناية بالعين باستخدام منتجات تحتوي في مكوناتها على زهرة العطاس.

انتفاخ الجيوب:

تظهر أوضح فى الصباح، بسبب تراكم السائل الليمفاوي تحت الجلد، مما يتطلب استخدام كريم للعناية بمنطقة حول العين صباحًا ومساء يحتوي على مواد مغذية ومزيلة للاحتقان مثل الكافايين ويفضل عمل تدليك بسيط بشكل دائرى حول العين عند توزيع المنتج.

احمرار الجفون:

إذا كنت تعانين من احمرار الجفون بسبب التعب يفضل عمل قناع لراحة العين وترطيبها، أزيلى ماكياجك فى المساء، ثم ضعى منتج العناية واتركيه من خمس إلى عشر دقائق قبل مسحه بقطعة من القطن المبلل بمواد مهدئة وملطفه مثل ماء الورد والبابونج ثم استخدمى جيل مرطب ومنعش .

متى نبدأ؟

نظرا لحساسية الجلد المحيط بالعين نتيجه تكرار الحركات اللاإرادية تنحنى الجفون وترتخى عند سن الثلاثين، وعندها لابد من استخدام كريم يحتوى على الكولاجين لزياده مرونة الجلد على ان يستخدم فى الصباح قبل الماكياج، عند إزالة الماكياج لا تفركى عينيك وضعى مزيل الماكياج على قطعة مستديرة من القطن وامسحى عينيك برفق.

إذا كنت تستخدمين ماسكرا قويه فأنت بحاجه لمزيل ماكياج يحتوى على مواد مضاده للماء تقوم المواد الدهنيه التى تحتويها بازاله آثار الماسكرا الثابتة.

عمليات التجميل :

يرى أطباء التجميل، أن التدخل الجراحى هو الأكثر فعالية فى حاله إصابة الجفون بالارتخاء أو تعرضها للتجاعيد كذلك فى حالة تكون أكياس دهنية تحت الجفن . تستغرق العمليه حوالى 60 دقيقة تحت التخدير الكلى وبعدها تعود نظرتك الشابة إلى عينيك من جديد .

كما تعمل بعض مراكز التجميل على توفير جلسات من الغسيل الليمفاوى لإزالة آثار التعب على الجفون وتنشيط الدورة الليمفاوية المسؤولة عن انتفاخ الجفون . تستمر الجلسه لمده ساعه للعيون شديدة الانتفاخ بمعدل عشر جلسات مرتين أسبوعيًا .

نصائح لماكياج العين :

- اختارى ظل الجفون من اللون الرمادى أو البنى لإبراز جمال العين

- اختارى البودرة بدلا من كريم الأساس لإخفاء العيوب فى المنطقة المحيطه بالعين

- استخدمى كريم أساس فاتح اللون على الجفون لتوحيد لونها قبل توزيع ظل الجفون

- تجنبى زيادة الماكياج حتى لايتراكم بين التجاعيد الصغيرة

- فى حالة انتفاخ الجفون ابتعدى عن استخدام ظلال الجفون الفاتحة او تلوينها على طريقة قوس قزح



اقرأ المزيد هنا:http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=28092014&id=2fd97bf0-a0f4-4213-8703-affa087862c5

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive