أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Sunday, September 28, 2014

كيف تعرفين ان الزوج او العريس او الخطيب ابن أمه

هل أنتِ قلقة من ان يكون الشخص الذى تحبين كما يقولون "ابن أمه"؟ هل تشعرين انه يحب والدته أكثر من اللازم؟ هل يتكلم عنها طوال الوقت؟ هل دائماً يقارنك بها؟ هل أصبحتِ تعرفين عنها أكثر منه؟

أن يحب والدته فهذا شيء طبيعي؛ فهي أول أمراه يعي عليها وأول أمراه يحبها .. ولكن ان كانت إجابتك على كل الأسئلة السابقة ب"نعم"، فأنتِ اذاً تواجهين مشكلة حقيقية! .. ليس من المفترض ان تشعري انكِ على علاقة بوالدته وليس هو! .. لذا إليكِ 5 علامات تعرفين بها اذا كان "ابن أمه" أم لا ..

متحكمة بقرارته

اذا كانت والدته متحكمة بجميع قرارته اذاً هو "ابن أمه"! .. من الطبيعي ان يأخذ رأى والدته في بعض الأشياء ولكن ليس من الطبيعي ان يفعل ما تقوله له بالحرف! .. فيمكن ان يأخذ رأيها ولكن من المفترض ان يفعل ما يراه صحيحاً وليس ما تقوله هي بدون تفكير.

مازالت تقطع له طعامه!

هل سبق وان رأيتِ رجل تقطع له والدته الطعام؟! .. هذا كان يحدث عندما كنا صغاراً ولكن ليس الان! .. يمكن ان تحضر له والدته الوجبة وليس ان تقوم بتقطيع الطعام .. اذا كانت والدته لازالت تفعل هذا له، فهو وبدون تفكير "ابن أمه"!

لم يكن فى علاقة لم توافق عليها والدته

هل لم يكن قط في علاقة أو قام بإنهاء علاقة لأن والدته لم توافق عليها؟ .. نعم، رضا الأم مهم ولكن أحياناً يجب ان نفعل ما نراه صحيح! .. ان لم تكن والدته تريده ان يكون معكى الان فهي لن تريد ذلك أبداً!

تذهب معكم فى كل الأماكن

لو كانت تتواجد فى كل مكان تذهبون إليه ولا يذهب بدونها إلى أى مكان أبداً، اذاً هو بالتأكيد "ابن أمه"!

يجعلها تتحكم بكِ

واحدة من العلامات الأكيدة انه "ابن أمه" انها يسمح لها ان تتحكم بكِ! .. اذا كانت تعطيكِ نصيحة "ودية" أو تعليق عن ملابسك، عملك، مظهرك، ماذا يجب ان تفعلين وهو يوافق على كل ما تقوله لأنه يرى ان كل نصائحها جيدة وانها لا تخطى أبداً فهو "ابن أمه" ..

والان، اذا كنتِ ترين كل العلامات السابقة فيه .. فمن الأفضل ان تعيدي التفكير في هذه العلاقة.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive