أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Thursday, March 27, 2014

للزوجة.. 6 نصائح بعد الانتهاء من «العلاقة الحميمية


صورة أرشيفيةصورة أرشيفية فيتو
 
على كل امرأة أن تعلم أن العلاقة الحميمية لا تنتهي بمجرد وصول الزوجين للنشوة المطلوبة وإنما السعادة الحقيقية للزوجين تكتمل ببعض من التصرفات الأنثوية الراقية التي تقوم بها الزوجة بعد الانتهاء من الاعلاقة.

الدكتورة فيبي باتريك أستاذة الصحة الجنسية تؤكد أن المشاعر بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية تتطلب من الزوجة تصرفا مميزا يتسم بالرقة والأنوثة والحساسية المرهفة، لأن أي تصرف سيئ وغريب تقوم به يذهب اللحظات الجميلة التي عاشتها مع زوجها.

وفي كتابها "أسرار الصحة الجنسية" تقدم للمرأة عددا من النصائح بالتصرفات المطلوب منها القيام بها بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية فتقول: "على الزوجة أن تحتضن زوجها بشدة بعد الانتهاء من العلاقة والوصول إلى النشوة المطلوبة، فهذا يمنح الزوج لذة نفسية لامثيل لها".

وتضيف: "على الزوجة أن تترك لنفسها وزوجها لحظات من الصمت الجميل لأن تأثير الصمت بعد العلاقة الجنسية مفيد جدا للجسد لكي يعبر عما وصل إليه من سعادة بلحظات استرخاء يؤثر في الزوج كثيرا".

وواصلت: "على الزوجة أن تظهر رضاها عن العلاقة وأن تشعر زوجها بسعادتها البالغة لهذه العلاقة ومدى عشقها بالقرب منه، حتى لو كانت غير راضية تمام الرضا عن العلاقة وما حدث بها".

ونصحت فيبي الزوجة " بضرورة عدم القيام من فراش الزوجية بعد الانتهاء من العلاقة مباشرة حتى لايشعر الزوج بأنها كانت تتمنى الهروب من التواجد بجواره ولذا فعلى الزوجة أن أن تتلكأ كثيرا قبل القيام من الفراش لتشعره بأنها كانت لحظات دافئة تتمنى أن تستمر.

أما الزوجة الخجولة فعليها أن تكون قد جهزت بجوار السرير "روب" مثير ذو لون مميز عليها لارتدائه عند قيامها من السرير.

وأخيرا فعلى الزوجة أن تجهز قبل العلاقة الحميمية مشروبا طبيعيا يحبه الزوج ويفضل أن يكون من الفراولة أو التوت أو الرمان أو البطيخ لأن الزوج يكون في أشد الحاجة لتناول مشروب بعد قيامه بمجهود كبير خلال العلاقة الجنسية.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive