أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, January 1, 2014

التخلص من رائحة المهبل الكريهة للزوجة




التخلص من رائحة المهبل الكريهة للزوجة اذ تعاني الكثير من الزوجات روائح كريهة مصدرها الفرج و هذا يزعجها هي و زوجها سواء و يجعل من الممارسة الجنسية امرا غير مستحب و مع الكثير من الاحراج .

هذه مجموعة من النصائح يمكن ان تساعدط في الجصول على رائحة طيبة للمهبل و يبقى الرجوع للدكتور امر ضروري اذا زادت الرائحة او كانت تعود بكثرة .

التخلص من رائحة المهبل الكريهة للزوجة

احرصي على ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن، وتجنبي تلك المصنوعة من الأنسجة الصناعية لأنها تحتجز الرطوبة لبيئة المثالية للفطريات.

احرصي على المحافظة على نظافة وجفاف المنطقة دائما. وإذا كان وزنك زائدا، أو كنت تعانين من التعرق الشديد، فأنت معرضة للإصابة بالالتهابات الفطرية، لذلك جففي جيدا بعد الاستحمام أو الغسل، واحرصي على عدم الجلوس بوضع معين لفترة طويلة، بل تحركي بين وقت لآخر وذلك للسماح بتهوية المنطقة وجفافها.

اغسلي المنطقة بصابون غير معطر، ولعله من الغريب أن استخدام الصابون المعطر في الواقع يجعل الرائحة أسوء.

وذلك لأن هناك مواد مهيجة في المنتجات المعطرة تسبب في زيادة الإفرازات. اختاري صابونا بسيطا، واغسلي به مرة واحدة على الأقل في اليوم.

من الضروري تكرار تغيير الفوط الصحية أثناء الدورة الشهرية، فعلى الرغم من أن دم الحيض نظيف جدا، إلا أن له رائحة مميزة.

إذا كانت تحدث لديك إفرازات مهبلية كثيرة فاسعملي الفوط الصحية الرقيقة (الاستعمال اليومي) فهي صغيرة وتساعدك بشكل كبير على إخفاء الروائح المهبلية. طبعا تجنبي الأنواع المعطرة منها، واحرصي على تغييرها كلما لزم الأمر.

الثوم مضاد طبيعي للفطريات. تناولي الثوم بانتظام
خل التفاح يساعد على توازن درجة حموضة الجسم، قومي بعمل مغطس بإضافة 2 كوب من خل التفاح إلى الماء الدافئ.

لبن الزبادي غير المحلى يحتوي على البكتيريا الصديقة التي تحارب عدوى الخميرة والفطريات. ادهني المنطقة باللبن ومن المفيد جدا ادخال اللبن الى وجباتك الغذائية، فاللبن يحتوي على بكتيريا الاسيدوفيلاس التي تفرز انزيم يساعد الجسم على مقاومة الفطريات والخمائر التي تسبب الالتهابات الفطرية في الفم والمهبل.

التوت البري (كرانبري) له خصائص مضادة للبكتيريا. اكثري من شرب عصير التوت البري غير المحلى.

زيت شجرة الشاي يعتبر من أفضل أنواع المطهرات المضادة للفطريات والخمائر والبكتيريا. ضعي بضع قطرات في حمام دافئ لعمل مغطس. قد يسبب الحساسية للبعض، فإذا أحسست بلسعة أو حرقة فاغسلي المنطقة بالماء وأوقفي استخدامه.

بايكربونات الصوديوم (كربونات الطبخ) له خصائص مضادة للفطريات، استعملي مقدار ملعقة شاي منه في ماء دافىء لعمل مغطس، او مع ماء التشطيف.

أوقفي الاتصال الجنسي عند الإصابة بالأنواع المختلفة من الالتهابات المهبلية لتجنب تكرار العدوى المتبادلة بينك وبين زوجك.

كانت هذه ابرز ما يمكن القيام به للتخلص من روائح الفرج الغير المستحبة و يبقى الرجوع لدكتور مختص امر لا بد منه اذا تفاقم الامر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive