أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Friday, September 13, 2013

للعروس: ما يجب وما لا يجب أن تطلبيه من أختك وصديقاتكِ فى متطلبات يوم الزفاف


undefined
للعروس: ما يجب وما لا يجب أن تطلبيه من أختك وصديقاتكِ



تحكُم تنظيم الأعراس قواعد يجب التقيّد بها من قبل العروس كي لا تفقد السيطرة على سير التحضيرات.

ولتسهيل هذه التحضيرات، نقدّم لكِ اليوم أيّتها العروس المنشغلة بتنظيم زفافها بعض الأمور التي يجب أن تطلبيها من أخواتكِ وقريباتكِ وصديقاتكِ قبلَ الحفل وخلاله، إضافة إلى الأمور التي لا يجب أن تطلبيها منهنّ أيضاً.

أمور اطلبيها منهنّ:

- اطلبي من أختكِ (أو قريبتكِ) المساعدة في البحث عبر الإنترنت عن تصاميم فساتين جديدة وتسريحات رائجة، ومن ثمّ إجلسي معها للتناقش حول الأفضل والأجمل، شرط أن يكون القرار الأخير لكِ.

- لا تتردّدي أن ترسلي صديقتكِ لجلب الأغراض التي قمت بشرائها وتجرين عليها بعض التعديلات. فالكل يعلم أنّكِ منشغلة بأمور مهمة ولا تستطيعين تضييع وقتكِ بأمور يمكن أن توكيلها لأشخاص آخرين، كإحضار بعض الملابس من محلّ الخياطة.



- لا بدّ من أن ترافقكِ صديقتكِ (وحتى أختكِ) قبل الزفاف إلى صالون التجميل لإبداء رأيها ببروفة تسريحة الحفل والمكياج. كما يجب أن تكون حاضرة عند الإتفاق مع خبير التجميل ومصفّف الشعر في حال تمّ الإخلال بهِ يوم الزفاف.

- منَ الممكن أن تطلبي من أختك أو صديقتكِ المقرّبة مرافقة والدتكِ أو أختكِ الصغرى لإنتقاء الطلّة المناسبة لهما. فلا يمكن أن تقومي بكل الأعمال بمفردك، فأنتِ بالطبع لستِ إمرأة خارقة القوى.

- يمكنكِ أن تطلبي من أختكِ وصديقاتكِ أن يقمن بزيارات متكرّرة برفقتكِ إلى منزلكِ الزوجي للإطلاع على النواقص التي يحتاجها البيت من حاجيات وأكسِسوارات وبضائع.

- لا بأس إن رافقتكِ صديقتكِ أو أختكِ إلى محال الحلوى لاختيار كيكة الزفاف، فأنتِ بحاجة إلى من يتذوق الحلوى معكِ كي تحكمي على النوعية والطعم.

- أوكلي مهمّة استقبال صديقاتك نهار الزفاف إلى أختكِ أو صديقتكِ المقرّبة فهي طبعاً تعرف رفيقاتك الأخريات وستستقبلهنّ بحفاوة.

- يجب أن تحتفظي ببعض الأغراض الشخصية يوم الزفاف، لذا أوكلي هذه المهمة لمن تشائين كأختك، فهي ستهتم بها جيداً.







أمور لا تطلبيها منهنّ:

- لا يجب أن تطلبي المال من أختكِ أو صديقتكِ خلال التحضير لزفافكِ، فالمسؤول عن هذه الأمور المادية إمّا زوجك أو والدك.

- لا تطلبي من أختكِ أن ترافق زوجكِ عند شراء بدلة الزفاف، فهذا شأن لا يعنيها ولا يمكنها أن تشارك زوجكِ هذه المهمة.

- لا تقومي بطلب مراقبة المدعوين من الأخوات أو الأصدقاء، فهذا ليس من صلاحياتهنّ ومن حقهنّ الإستمتاع بالوقت، لذا اطلبي من منظّم الأعراس أو مدير حفلات الفندق أن يتولى هذا الأمر.

- لا تعرضي على صديقتكِ أو أختكِ مرافقة حماتكِ إلى السوق لشراء ما تحتاجه لزفاف إبنها.

- لا يُمكن لأحد أن يقوم بشراء وتعديل فستانك وتجربته قبل الزفاف، فلا تطلبي من أحد أن يقوم بأي أمر يتعلق بإطلالتكِ

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive