أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, August 7, 2013

بالصور.. مغامرة أم بريطانية بـ ( النقاب ) من لندن إلي كفر الدوار لاستعادة ابنتها

 

 
 
نجحت مغامرة جريئة قامت بها أم بريطانية فى الحصول على ابنتها حيث ارتدت النقاب لاستعادتها من أبيها المصرى وذلك حيث قامت أليكس ، 29 عاما، بالمخاطرة بكل شىء لإنقاذ ابنتها منى، 3 أعوام، بعد أن أخذها والدها وهرب بها خارج بريطانيا.وبالرغم من تحذيرات الخارجية البريطانية، بحثت الأم عن مكان ابنتها وتعقبتها ونفذت عملية الإنقاذ الغريبة، وقد ساعدها فى هذه العملية المؤلفة البريطانية دنيا الناهى والتى قامت بمساعدة عدد من السيدات على استعادة أولادهن من آبائهم العرب.
وحسب موقع كايرو دار .. فقد قررت أليكس التى ما زالت متزوجة من والد الطفلة باستعادة طفلتها ، وقامت بتحديد مكان حضانة منى بمدينة كفر الدوار ومكان إقامتها مع والدها، وجلست فى سيارة أجرة بصحبة دنيا الناهى حتى خرجت منى مع عمتها فى التاسعة صباحا، فأسرعت أليكس فى العدو وراء منى ثم أمسكت بها وهربت وسط صراخ عمة الفتاة. وسرعان ما وضعت الطفلة فى السيارة قبل أن تلحق بهما عمة الفتاة، ثم بدأت الفتاة الصغيرة تصرخ وهى تنادى على عمتها قائلة "ماما" وهو ما مثل صدمة بالنسبة لأليكس ولكن بعد نصف ساعة، نظرت إليها الفتاة وسألتها هل أنت أمى؟
ولكن أليكس كانت تواجه صعوبة فى الخروج بالطفلة بدون إعلام السلطات المصرية، ومن ثم فقد استخدمت أليكس، بولندية المولد، جواز سفرها البولندى الذى يحتوى على صورة لابنتها الأكبر لإخفاء اسم والد الطفلة وقدمت رشوة لأحد الموظفين للسماح للطفلة بالسفر على متن الطائرة.
ونجحت خطة أليكس وعادت بصحبة ابنتها قبل عشرة أيام إلى بريطانيا ثم اتصلت بزوجها وأخبرته أنها تمكنت من اصطحاب الفتاة.
وكان الزوج قد أخبر أليكس أنه سيسافر بصحبة الفتاة لمقابلة بعض الأصدقاء ولكنه هرب بها إلى مصر دون حتى إخبارها وبدون جواز سفر الفتاة، ومنذ ذلك الوقت لم تتمكن أليكس من الاتصال بابنتها سوى عدة مرات نظرا لأن الفتاة لم تعد تتحدث الإنجليزية.
undefined
..
undefined
..
..
undefined

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive