أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Friday, August 30, 2013

عروستى: اكتشفي 7 حيل قبل إلتقاط صور زفافك


اكتشفي 7 حيل قبل إلتقاط صور زفافك





على الأرجح أيّتها العروس أنّكِ لن تأخذي وضعية واحدة لحوالي مئة صورة أو أكثر خلال جلسة التصوير الخاصة بكِ يوم الزفاف.



لكن هل تعلمين أنّ هناك حيَلاً أو نصائح ستُحسّن من شكلك في الصور الفوتوغرافية مع اختلاف الوضعيات بين المنزل واستديو التصوير وقاعة الحفل وما بعد؟ اليوم سنعلّمك كيفية التصرف أمام العدسات كي تحصلي على نتائج جيدة أو ربما مثالية:



1- ضعي يدك على خصرك



إكتشفَ خبراء التصوير أنّه عندما تضع المرأة يدها على خصرها وتقوم بتقريب رجلها اليمنى أو اليسرى إلى الأمام، فإنّها ستبدو أكثر نحافةً وجمالً. حاولي إتباع ذلك في الصور، إضافةً إلى خفض الرأس قليلاً نحو الأسفل مع نظرة ثاقبة وجذّابة.



2- اختاري الزاوية الصحيحة



يعتقد كثيرونَ أنه عندما يخضعون لجلسات التصوير، يجب أن يلتقط لهم المصّور معظم الصور بشكل مستقيم أي أن يقف أمامهم مباشرةً. إلا أنكِ أيّتها العروس ستبدين أنحف إذا تمّ تصويركِ من نقطة عالية. بالتالي، اطلبي من المصور أن يصعد على كرسي ويلتقط لكِ بعض الصور من الأعلى، ثمّ راجعي الصور واختاري بنفسك الزاوية الأجمل لكِ.



3- قفي مستقيمة



معظم العرائس يتناسَين أنهنّ أمام العدسات ويتصرفن على سجيتهنّ. لذا كحيلة أساسية، إنتبهي أيّتها العروس لذلك يوم زفافكِ، وقفي مستقيمة الكتفين وإلى الوراء قليلاً. حاربي شعوركِ بالتعب وركزّي على مبدأ أنّ هذه الصور لن تلتقطيها مجدداً في حياتكِ على الأرجح.



4- الإضاءة المثالية



لا تستعيني بالإضاءة القوية والمصطنعة، بل هو التقطي معظم الصور تحت إضاءة طبيعية أو خفيفة، أو قفي تحت ظلّ ما أو إلى جانب النافذة. المهم أن يكون المصور محترفاً ومزوّداً بمعدات حديثة!



5- جربي ما تثقين به



غالبية الفتيات يعرفن زوايا أو وضعيات الصور التي تناسبهنّ. لذا لا تنسي إلتقاط صور لكِ في هذه الوضعيات الجميلة. وعند بدء جلسة التصوير، اطلبي من المصوّر أن يلتقط لكِ صوراً بوضعيات عدة وفي زوايا مختلفة، لتختاري الأجمل وتكملي في الوضعية التي تفضلينها.



6- إحملي الباقة بيد واحدة



عوضاً عن حمل الباقة باليدين طوال الوقت، احمليها بيد واحدة ودعي اليد الثانية تتدلى بشكل طبيعي إلى جانبك. ربما ستسبّب لكِ باقتك بعض الإرباك في الحركة من وضعية إلى أخرى.



7- الصور التي تضم الاثنين



اطلبي من المصور إعطاء العريس وأنتِ بعض الوقت الخاص بكما في بداية الجلسة للإختلاء، على أن يقوم بعدها بإلتقاط صور لكما من دون أن تدركا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive