أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Friday, August 23, 2013

بالصور: 16 مترا لصاحبة أطول شعر في العالم

بلغ طول جدائل الجورجية آشا مانديلا صاحبة أطول شعر في العالم 16 متراً، حيث أطلقت آشا شعرها منذ 25 عاماً حسب تصريحاتها لصحيفة انترناشنال بزنس تايمز.



وأضافت آشا التي تبلغ من العمر 47 عاما أنه وبعد هذه السنوات من العشرة الطويلة مع شعرها، من دون أن يمسه المقص، فإنه قد أصبح جزءا من حياتها وشخصيتها.



ورغم اعتداد آشا بشعرها لكن وزنه الثقيل، الذي وصل إلى 19 كيلو جراما، تسبب في إنحناء عمودها الفقري، وقد نصحها الطبيب بالتخفيف منه لأنه يؤثر بثقله على العنق أيضا، مبينا لها خطورة الحالة وأنها قد تؤثر على حركتها بالفعل.



ولكن آشا تؤكد "قص شعري بالنسبة لي يعادل الانتحار"، مبينة إنها كانت ترى الأحلام منذ مراهقتها، والتي ترى فيها نفسها بشعر طويل، وتصلها إشارات تأمرها بعدم قصه أبدا من خلال تلك الأحلام.



تحتاج آشا إلى يومين لغسل شعرها الأسطوري وتجفيفه، وذلك نظراً لأن كثافته تزيد بفعل المياه. وتتعرض للكثير من المواقف المحرجة عندما يعوقها شعرها الطويل عن الحركة بأريحية في المناسبات الاجتماعية أو حتى داخل منزلها. ولكن آشا، الأم لطفل عمره 11 عاما، تؤكد إن شعرها لم يعق أبدا علاقتها الحميمة بزوجها، بل على العكس فإن زوجها يحبه كثيرا.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive