أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Tuesday, April 30, 2013

الطريقة الصحيحة لوضع الماسكارا

  كيف تضعين الماسكرا بطريقة صحيحة
إذا شعرت أن عينيك هما أجمل ميزة في وجهك، يجب أن تلفتي الانتباه إليهما باستخدام طبقات من
الماسكارا التي تمنحك نظرة جذابة وتزيد من أتساع عينيك.



وإليك نصائح خبراء الجمال في خطوات وضع الماسكارا:



- للحصول على أهداب مقلوبة إلى أعلى، استخدمي أداة للف رموشك، أي المكبس الذي سيشكلها بانقلاب لطيف. يجب قلب الأهداب قبل وضع الماسكرا. فعندما تقلبيها، ضعي الماسكارا من الأسفل باتجاه الأعلى للحفاظ على انقلابها.



- لجعل الأهداب تبدو كثيفة، اغمسي ببساطة قطعة من القطن في البودرة، وانثري البودرة الفائضة على أهدابك، ثم ضعي الماسكارا، ويمكن أن يٌعاد وضع البودرة قبل وضع الماسكارا للمرة الثانية.



- تتجه الأهداب السفلية للتلطخ أكثر من العلوية بعد وضع الماسكارا، خصوصاً إذا كان هناك مرطب على الجلد، ومن الجيد أن توضع البودرة على الأهداب السفلية قبل وضع الماسكارا، حيث يجب أن تزيل البودرة أي أثر للمرطب على الجلد المحيط.



ويفضل أن يكون هناك تناسب بين لون الشعر والبشرة، وبين لون الماسكارا المستخدمة، فالشعر الأحمر والبشرة الفاتحة لا يناسبهما الألوان الداكنة، وإنما اللون البني.



- إذا أصبحت أهدابك جافة، أو إذا وضعت الماسكارا بطريقة غير مرتبة والتصقت الأهداب ببعضها البعض، فإن الطريقة السهلة لفصلها هي استخدام مشط صغير، صُمم خصيصا لهذا الغرض. حافظي عليه نظيفا بوضعه في ماء حار فيه صابون لفواصل نظامية، وإلا سيصبح قاسيا كذلك.



- كلنا يريد ماسكارا تبقى على أهدابنا من دون أن تسيل، ولكن تلك التي صممت على هذا الأساس من الصعب إزالتها إلا بكريمات وغسولات خاصة لهذا الغرض.



- إذا كانت رموشك حفيفة، استخدمي ماسكارا ذات ألياف مكثفة، أما إذا كانت جيدة فكتفي بالماسكارا العادية لإعطاء الأهداب منظرا جميلا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive