أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, April 3, 2013

نصائح لزيادة جمالِك هذا الصيف: وداعاً لبشرة تشبه قشرة البرتقال!

الصيف على الأبواب! ونحن متأكّدون بأنك لاحظت وبلا شكّ قطع السباحة الرائعة المعروضة تقريباً في كلّ متجر تزورينه. وإن كانت مجرّد فكرة ارتداء ملابس السباحة بعد أشهر الشتاء في دبي تبدو لكِ كابوساً، فإليك بعض النصائح لبداية مثالية هذا الصيف. فالصيف سيكون مثيراً وعليك أن تتبعي خطاه!

 

أطلقي حركة أيضك أولاً في الصباح من خلال شرب كوب ماء فاتر مع عصير مكون من نصف ليمونة، وإن وجدت الطعم حادّاً أضيفي ملعقة صغيرة من العسل. فهذه الحيلة ستساعدك على التخلّص من السموم المتكدّسة في جسمك لبداية نهار ملؤه الصحّة والانتعاش.

حاولي كلّ يوم أن تتناولي خمس حصص على الأقل من الفواكه أو الخضار. ولا، فالبطاطا المقلية لا تُعدّ حصّة لأنّها نوع من أنواع الخضار! فكلّما أكثرت من تناول الأطعمة النيئة غير المُصنّعة كان ذلك أفضل لجسمك.

المعركة مع السيلوليت! حاربي السيلوليت من خلال تناول أطعمة مثل التوت والتوت البرّي والعليق والفواكه الحمضية فهي تحتوي على موادّ مضادّة للأكسدة ما يسمح بإزالة السموم التي يسبّبها السيلوليت كما أنّها غنية بالفيتامين "سي" الذي يعيد نموّ الكولاجين في البشرة.

تجنّبي الدهون! ابتعدي مسافات عن الأطعمة المقلية والمُصنّعة التي تحتوي على نسب عالية من الملح والمواد الحافظة ما يتسبّب باحتباس المياه داخل الجسم.

لقد سبق وقلنا لك أن تشربي الكثير من المياه ونحن نكرّر الآن هذه النصيحة لتتخلّصي من السموم الزائدة وترطّبي جسمك. ابتعدي عن المشروبات الغازية المليئة بالسكّر أو بالمحليات الاصطناعية في نسختها الخفيفة "الدايت"، فهي ستسبّب لك نفخة وهذا آخر ما ترغبين برؤيته عند ارتدائك البيكيني.

استثمري في علاج معجزة، فقد أطلقت فيشي تركيبتها لمكافحة السيلوليت التي تحتوي على مكوّنات ناشطة مثل الكافيين الصافي (5%) والليبوسيدين الذي أثبت فعاليّته على الوركين والفخذين والردفين. وفي غضون سبعة أيّام، ستصبح البشرة الشبيهة بقشرة البرتقال أكثر نعومة.

حركة أكثر، سيلوليت أقلّ. تحرّكي خلال وقتك الحرّ فهذا كلّه يساعدك والنتيجة جسم أجمل بالبيكيني.

اصعدي على الدرج بدل أن تستقلّي المصعد، وتجنبيه حيثما أمكنك. اركني سيارتك على بعد مسافات من المكان الذي تتوجهين إليه وامشي عند الإمكان. إن القيام بحركات رياضية مثل القرفصاء أو الاندفاع إلى الأمام مثمر أكثر من الجلوس على الكنبة وتناول البطاطس.

وتذكري أن التفاصيل الصغيرة مهمّة إذ أنّ أسبوعاً من الحمية القاسية والتمارين الرياضية يمكن أن يمرّ مرور الكرام إن لاحظ أحدهم أن الشعيرات تكسو ساقيك أو أنّ الطلاء على أظافر يديك مليء بالشقوق. توجهي إلى صالون التجميل للعناية بجمالك قبل بدء عطلة نهاية الأسبوع.

عندما تصبحين جاهزة للتوجّه إلى الشاطئ لا تنسي استعمال كريم واقِ من أشعّة الشمس، فآخر ما تريدينه هو النهوض في صبيحة اليوم التالي لتشاهدي حروقات على بشرتك. وقد أطلقت فيشي هذا الموسم جديدها من ابتكارات المستحضرات الواقية من أشعّة الشمس Capital Soleil Velvety Cream مع عامل وقاية من الشمس SPF 50 والذي يُظهر بشرة أكثر جمالاً بعد استخدامه حتى وإن كانت تتعرّض لأشعّة الشمس. ومع عامل وقايةSPF 50  ستكون حمايتك من أشعّة الشمس مضمونة.

Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive