أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Tuesday, April 30, 2013

اسرار حمال المرأة اليابانية

 

لطالما تميزت المرأة اليابانية بجمال بشرتها و نعومة شعرها الأسود المفرود كما أننا قلما نصادف إمرأة يابانية تعاني من
الوزن الزائد رغم قصر قامتهن هذا بالإضافة إلى شبابها الدائم ، و من الواضح أن هذه العلامات الجمالية عامة على كل اليابانيات مما يجعلنا نتساءل ما السر الذي تخفينه حتى تتمتعن بهذه الصفات التي تمثل حلما حقيقيا لنساء العالم أجمع ؟ هذه مجموعة من أهم العوامل التي تفسر جمال المرأة اليابانية :



الجينات الطبيعية

الجينات الطبيعية الوراثية هي أهم عامل لجمال المرأة اليابانية فبفضلها تحصل على بشرة فاتحة نضرة، وشعر داكن اللون ومنسدل ، و هما أهم ما يميز اليابانيات .



النظام الغذائي

تميز المطبخ الياباني بإستهلاك الأسماك و الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات المتنوعة ، بالاضافة إلى حبوب الصويا ومشتقاتها التي تعوّض نقص هرمون الاستروجين في الجسم فلا تُعاني المرأة اضطرابات سن اليأس ولا تتعرض للتجاعيد، كما أنَ المطبخ الياباني يتميز بقلة استخدام الدهون و بوصفات منخفضة السعرات الحرارية و من شأن ذلك أن يحافظ على رشاقة الجسم..



الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات الأساسية في اليابان ويعرف بأنه يقوم بطرد السموم خارج الجسم، ويخفض الكوليسترول في الدم، كما أنه يحمي القلب، ويمنع زيادة الوزن، ويمنح الجسم مناعةً أقوى ضد الأمراض.



تقنية الطبقات  اللايرينغ 



لا تستغني المرأة اليابانية عن مستحضرات العناية بالبشرة اليومية و أهم مثال على ذلك تقنية الطبقات التي تتمثل في وضع كريمات و مستحضرات على الوجه كل طبقة على الأخرى بترتيب و بإنتظام فالفتاة تتعلم من أمها هذه التقنية ، منذ نعومة أظافرها لتصبح عادتها اليومية للعناية ببشرتها و رغم أنها تستهلك الكثير من الوقت و المال إلا أن للجمال لدى اليابانيات أولوية

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive