أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Thursday, April 25, 2013

مياه استحمام لا تضر الشعر في الإمارات؟

صحه وجمال : وأخيراً مياه استحمام لا تضر الشعر في الإمارات؟


لا يدرك الكثير من الناس خطورة الملوثات التي يحتوي عليها الماء وبضمنها الكلور والرصاص والأملاح الصناعية، حيث يلعب الماء دوراً أساسياً في الحفاظ على صحة الشعر والبشرة. وانطلاقاً من ذلك، قامت شركة "أتش تو أو بيور بلو" (H2O Pure Blue)، إحدى الشركات المتخصصة في فلاتر المياه، بإطلاق جهاز جديد لتنقية مياة الاستحمام يساعد على إزالة 98% من نسبة الكلور بالماء بفعالية.

يمكن تركيب الجهاز بسهولة تامة في دش الاستحمام، وهو يعتمد تقنية "كيه دي أف" (KDF) التي تعتبر أعلى درجة في فلترة المياه بطريقة تجعل ماء الدش نقياً ومتوازناً في درجة الحموضة وخالٍ من السموم والملوثات. وتعمل هذه التقنية على بلورة تشكيلات النحاس والزنك بصورة دقيقة، بما يسمح بالتخلص من الكلور والحديد والأملاح والرواسب والمعادن الأخرى الضارة. ويساعد الجهاز الجديد على تحسين مظهر البشرة الجافة والحساسة ويقلّل من الطفح الجلدي والبقع وظهور التجاعيد. كما يعمل الجهاز على الحد من مشاكل الشعر مثل جفاف فروة الرأس وتساقط وقشرة الشعر بدرجة كبيرة، ويساهم في الحفاظ على زيوت الشعر المرطبة الطبيعية.

وتعليقاً على ذلك قالت سحر دافودي، مديرة شركة "أتش تو أو بيور بلو": " ندرك بأنه من الضروري أن يحتوي ماء الحنفيات على الكلور لقتل البكتريا، ولكن الكلور هو أحد المسببات الرئيسية لتساقط الشعر، وهنا جاء حرصنا على توفير فلتر للماء يتيح الاستمتاع بماء الدش نقياً من كل هذه العناصر الضارة، وبالتالي حماية صحة الإنسان. كما يساهم الجهاز الجديد في نعومة الشعر والبشرة والحد من مشاكل التنفس مثل الربو والسعال الذي يسببه استنشاق الكلور. إن ماء الدش غير المفلتر يجعل الكلور يتبخر مرة أخرى، ومن ثمّ استنشاقه عبر الرئتين وانتقاله بعد ذلك مباشرة إلى مجرى الدم، ومثل هذا التعرّض للكلور من خلال مياه الدش يدق ناقوس الخطر."

ويحافظ الجهاز الجديد على إندفاع مياه الدش ولا يتسبب في تسرب الماء، ويأتي مع محوّل فريد يمكن من خلاله تركيبه بسهولة، وهو لا يحتاج إلى أي معدات خلال التركيب.

يمكن الحصول على جهاز تنقية الماء عبر الموقع الالكتروني  www.h2opureblue.com
أو من بعض الصيدليات الكبرى وصالونات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل "سيسترز بيوتي لاونج" و"هير وركس".
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive