أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Saturday, April 13, 2013

اكتشفي خيانته من خلال المعاشرة الحميمة

اكتشفي خيانته من خلال المعاشرة الحميمة

إحصاءات كثيرة، ربما بالآلاف، تشير إلى أن 60 % من الرجال يخونون زوجاتهم، ومن الممكن أن تكتشف الخيانة من خلال العديد من التصرفات، أو من خلال ضبطه مع عشيقته، وإلى ما هنالك، لكن بحثاً برازيلياً أكد أنه باستطاعة المرأة المتزوجة أن تكتشف خيانة زوجها لها، من خلال طريقة ممارسته المعاشرة الحميمة معها.

وقالت الدراسة: من الأخبار السارة بالنسبة للزوجة، التي ترغب في اكتشاف خيانة زوجها لها أن الباحثين حددوا ثلاثة تصرفات مهمة للرجل أثناء معاشرته الحميمة مع زوجته، يمكن أن تكون دليلاً على ارتكابه الخيانة مع امرأة أخرى، فما هي هذه التصرفات؟

يصبح متحفظاً

الرجال الذين يخونون زوجاتهم يعيشون حياة بوجهين، وهم بذلك يجبرون على تبني حيل لإخفاء الخيانة. فبعد سنوات من ممارسته المعاشرة الحميمة مع زوجته بشكل منفتح ومتحمس؛ ينقلب بشكل مفاجئ إلى رجل متحفظ يطالب زوجته بإظهار الحياء، أو الخجل أثناء المعاشرة الحميمة؛ ليظهر نفسه على أنه رجل ذو أخلاق حميدة. وأضافت الدراسة أن ممارسة هذه الحيلة مع الزوجة قد تكون مضللة بالنسبة لها، ولكنها يجب أن تشك بأن ذلك ليس من طبع زوجها.

يصبح أنانياً

إن الرجال الذين يخونون زوجاتهم يركزون على أنفسهم ولذتهم أكثر، أي الوصول للنشوة من دون أي اعتبار لرغبة الزوجة. وأشارت الدراسة إلى أنه من حسن حظ الزوجة أنها تستطيع كشف هذه الأنانية، التي يقصد من خلالها الرجل إظهار أنه مهووس بممارسة المعاشرة الحميمة مع زوجته، والوصول للنشوة بسرعة، ولكنهم يغفلون الجانب الآخر، معتقدين أن أنانية الرجل في المعاشرة الحميمة مؤشر رجولة وفحولة.

يصبح متغير الطباع

إن الرجل الذي يتغير بسرعة من حيث الطباع أثناء المعاشرة الحميمة مع زوجته؛ يمكن أن يكون من الذين يخونون زوجاتهم، أي أنهم يعتقدون أن الزوجة ستتصرف كما العشيقة في سرير العلاقة الحميمة. وأضافت الدراسة أن لكل امرأة ورجل ردود أفعال مختلفة أثناء المعاشرة الحميمة، ويمكن للزوجة أن تكتشف الخيانة إذا تقدم الزوج بطلب غريب أثناء المعاشرة الحميمة.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive