أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Saturday, February 23, 2013

هى و هو : 8 إشارات تدل على أن المرأة ترغب رجلاً ما

 
8 إشارات تدل على أن المرأة ترغب رجلاً ما




من المشاكل الشائعة في المجتمع، وبخاصة بين الرجال هو عدم معرفتهم كيفية التصرف بجانب نساء يهتممن بهم. وهنا يتوجب على الرجل أن يتعلم كيف يقرأ المرأة وإشاراتها.



ربما يبدأ الأمر كانجذاب بين الطرفين، لكن هناك رجال كثيرون لا يعرفون ذلك. أي أنهم يفتقرون للخبرة الكافية لقراءة تعابير المرأة وإشاراتها. هناك من الرجال من يعتقد بأنه إذا ضحكت امرأة في وجهه، فيعني بأنها مهتمة به أو تحبه. ومن المعروف بأن الحب لا يأتي من ضحكة أو ابتسامة، بل هو عملية بناء يقوم بها الرجل والمرأة.



أكدت دراسة برازيلية حول هذا الموضوع، أنه رغم وجود الحب من أول نظرة، وهي حالات نادرة جداً، فإن المرأة تصدر إشارات على أنها مهتمة برجل و راغبة بالزواج منه، علماء الاجتماع توصلوا إلى وضع ثماني إشارات رئيسية للمرأة، تدل على أنها مهتمة برجل ما وترغب في تطوير علاقتها به، فما هي هذه الإشارات؟



أولاً- لا تستطيع أن تزيح نظهرها عنك

بمعنى أنها تنظر إليه لأطول وقت ممكن، ومن المهم أن يعلم الرجل مدة نظر المرأة إليه، أي أن طول مدة النظر ترسل إشارة واضحة إلى اهتمامها أو عدم اهتمامها به.



ثانياً- الاقتراب إشارة

أضافت الدراسة بأن اقتراب المرأة من الرجل جسدياً، وبشكل تعتبره عفوياً، يعد إشارة واضحة إلى أنها تهتم به. هذه النقطة واضحة جداً عند المرأة، فإن لم يعجبها الرجل فإنها تجعل المسافة بينها وبينه واسعة، أما إذا كانت تهتم به، وترغبه فإنها تحاول في كل مرة تصغير المسافة بينها وبينه.



ثالثاً- تهتم بآرائك

أوضحت الدراسة بأن المرأة تحاول دائما أن تقاطع عندما لا يروق لها رأي أو حديث من الرجل، ولكن إذا كانت مهتمة برجل ما أو راغبة في الارتباط به فإنها تقبل آراءه بصدر رحب، وتظهر احتراماً كبيراً لها. هذه إشارة إلى أنها تهتم به وبأحاديثه وكل ما يصدر عنه فهي تظهر بسمة مناسبة.



رابعاً- تريد أن تعرف ماذا أنت بالنسبة لها

قالت الدراسة بأن المرأة التي تهتم برجل تحاول بشتى الوسائل أن تعرف مكانتك عندها. وهذا يعني بأنه إذا أظهرت اهتماما فائقاً بحياة رجل ما وبعاداته ومعتقداته، فإن ذلك يعتبر إشارة إلى أنها تريد معرفة الكثير عنه، لكي تعلم ما هي مكانته بالنسبة لها.



خامساً- تواصل طرح الأسئلة

المرأة التي تطرح عددا كبيرا من الأسئلة على رجل ما فإنها تعطي إشارة إلى أنها تهتم به، وإلا فإنها لن تشغل بالها وتفكيرها في طرح أسئلة كثيرة عليه.



سادساً- هي تريد الرجل لها فقط

إن المرأة التي تسأل عن وضع الرجل العائلي وعن تاريخه واهتماماته، وتظهر شغفاً في أن تكون برفقته لوقت طويل، وتطلب منه أن يكرس لها الجانب الأكبر من وقته إنما تعد إشارة إلى أنها تريد ذلك الرجل لها فقط.



سابعاً - تلاحقك عبر "الفيس بوك"

يعتبر "الفيس بوك" وسيلة للتواصل الاجتماعي. والمرأة التي تراسل كثيراً رجلاً عبره، وتلاحق تحركاته، وترسل تعليقات على ما يضعه من صور أو تعابير، فإنها في الحقيقة ترسل إشارة واضحة إلى أنها تهتم به وترغبه.



ثامناً- تقضي معك وقتاً طويلاً رغم انشغالاتها

إن المرأة، التي تلبي طلب رجل ما للخروج معاً في أي وقت فإنها ترسل إشارة واضحة إلى أنه يعتبر مهماً لها أكثر من أي شيء آخر.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive