أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, January 18, 2012

الإندبندنت: منظمات إسلامية تطالب بحقوق المرأة فى بريطانيا


 
الإندبندنت: منظمات إسلامية تطالب بحقوق المرأة فى بريطانيا

ذكرت صحيفة الإندبندنت مقالاً بعنوان "المرأة المسلمة فى المملكة المتحدة تطالب بحقها فى الإقتراع" تناولت فيه :
تلقي عدد كبير من الناشطات المسلمات فى المملكة المتحدة تهديدات بالموت ورسائل إلكترنية تحمل الكراهة من قبل مجموعة من المسلمين والمسلمات المتطرفين إثر هتافاتهم وشعاراتهم التى تقول "أنقذوا أخواتكم المسلمات من العنف والحياة المهددة بالموت".  
تصاعدت وسائل الإعلام حول موضوع  "الزواج القسرى" حيث يتم إستخدام العنف لإجبار الفتيات على الزواج , فنحن جميعا ندرك مدى المعاناة التى تعيشها المرأة المسلمة الضعيفة و المهمشة ولكن القليل منا هم الذين يدركون وجود الناشطات المسلمات اللاتى يقدمن أرواحهن للدفاع عن حقوق المرأة المسلمة المتهضدة , وهؤلاء هن المسلمات اللاتى يطالبن بحق المرأة المسلمة فى الإقتراع داخل المملكة المتحدة ويطلق عليهم مجموعة "إم إن إس". 
كما أنهم يقفن كزوجات وأمهات بمفردهم فى مجتمعاتهم المحلية وكأعضاء من المنظمات الإسلمية التى تقدم الدعم والملاذ للمسلمات المهمشات فى العالم.
تقوم مجموعة "إم إن إس " النسائية بتقديم الملجأ والدعم وعالم من الرفاهية بالإضافة إلى لفت القانون البريطانى إلى تللك النساء اللاتى يعشن حياة يومية مكونة من التعذيب و الضرب و السجن و القهر و إيضاً إلى الإغتصاب الزوجى فضلاً عن تداعيات الصحة العقلية التى تكتشف بمرور الوقت. 
والجدير بالذكرهو النمو الهائل للناشطات المسلمات اللاتى يظهرن تحت إسم المنظمات الخيرية التى تدافع عن حقوق الإنسان وخاصة المرأة المسلمة , وقد ظهرت هذه المنظمات فى التاسع عشر من نوفمبر رداً على الذين يكرهون المرأة المسلمة فى المملكة المتحدة وعلى الأراء المتطرفة التى تتسبب فى تلويث المجتمع الإسلامى. 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive