أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Thursday, January 12, 2012

أفضل الألوان المناسبة أثناء العلاقة الحميمة و الجنس

 

أفضل الألوان أثناء العلاقة الحميمة

 
الحواس ترتبط ارتباطاً مباشراً بذاكرة الإنسان خصوصاً عند الرجال. لذلك فالألوان التي ترتدينها لزوجك أثناء العلاقة الحميمة، تترك انطباعاً قوياً في ذهنه وقلبه خلال أيامه العادية. 
 
الألوان التي ترتدينها أيضاً خلال العلاقة الحميمة قد تؤثر بشكل قوي في مزاج زوجك. وتبقى الألوان التالية هي الأفضل للعلاقة الحميمة: 
 
الأسود: 
 
 يمنحك لقب الملكة في عيني زوجك. معظم الرجال يعشقون اللون الأسود ويعتبرونه الأكثر إغراءً. ارتدي هذا اللون في إحدى المناسبات المميزة كعيد زواجكما أو عيد ميلاد زوجك مثلاً. 
 
الأحمر: 
 
 لون رومانسي بامتياز. يضفي العشق والغرام على لياليكما، ويشعل النار والحبّ في قلب زوجك. 
 
الأبيض: 
 
 لا يقتصر هذا اللون على العرائس فقط، بل يمكنك أيضاً أن ترتديه لزوجك من حين الى آخر كي تكوني عروساً جديدة في نظره كل يوم. الأبيض يمنح علاقتكما الحميمة نوعاً من الطمأنينة والراحة. 
 
الوردي: 
 
 هذا اللون شديد التأثير في الرجال. إنّه قوي ومحفز للمشاعر. اختاري بعض الملابس الداخلية ذات اللون الوردي الفاتح وأخرى ذات اللون الوردي الغامق التي تزيد من جاذبيتك في نظر زوجك. 
 
الأزرق: 
 
 لون البحر والسماء يعطي العلاقة الحميمة رومانسية كبيرة جداً. اختاري هذا اللون في لياليكما الصيفية على البحر أو خلال جولاتكما السياحية المليئة بالحب. 
 
من جهة أخرى ننصحك بالابتعاد عن البنفسجي لأنّ الدراسات تثبت أنّ هذا اللون يضفي نوعاً من الكآبة على الطرفين. لا ترتدي أيضاً اللون الرمادي الذي يعطي العلاقة الحميمة البرود والفتور بين الطرفين. كذلك، لا يحبذ الرجال الأصفر لأنه يشعرهم بنوع من القلق والتوتر. لذا لا تضميه الى خزانتك أبداً. 
 
عليك أيضاً سيدتي ملاحظة الألوان المفضلة عند زوجك لأنّ كل رجل يملك طريقة تفكير وألواناً عدة يفضلها!

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive