أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Thursday, December 29, 2011

خدع بسيطة لتبدين اكثر رشاقة - رشاقة المرأة

ترغبين في الحصول على قوام أنحف وأكثر رشاقة فورا بدون الاضطرار للذهاب للجيم؟ جربي هذه الطرق البسيطة في ارتداء الملابس والتي ستجعلك تبدين أقل من وزنك الحقيقي وفورا.
1.ارتدي ملابس مخططة بالطول أسهل طريقة لخداع البصر لتبدي أطول وأقل من وزنك الحقيقي،
2.اختاري بنطلونا يناسب قياسك حتى تحققي شكلا متناسقا فلا يجب أن تكون البنطلونات ضيقة عليك أو واسعة
3.البنطلون القماش به نسبة من الليكرا ويمكن أن يحقق لك المرونة ويحتضن قوامك بدون أن يترك انكماشا في منطقة الحجر أو الأرداف، وأفضل موديل هو الذي تتسع أرجله قليلا من أسفل boot-cut.
4.ارتدي بلوزة بفتحة صدر على شكل رقم سبعة بالعربية أو حرف V بالإنجليزية، بجانب أن هذا الشكل يزيد من جاذبيتك فهو يلفت النظر بعيدا عن منطقة الوسط ويجعلها تبدو أكثر نحافة.
5.احرصي على ارتداء فستان أو أي قطعتين بلون واحد ويفضل أن يكون داكنا، ربما تعرفين أن اللون الأسود يجعلك تبدين أقل من وزنك الحقيقي، فارتداء لون واحد فقط يجعلك تبدين أطول وبالتالي أرفع، إذا لم ترغبي في ارتداء اللون الأسود جربي اللون البني الداكن أو الرمادي وستحققين نفس النتيجة.
6.ارتداء الكعب العالي يجعلك تبدين أكثر رشاقة لأنه يعطي طولا وجمالا لرجليك كما أن الكعب يعمل على إعادة توزيع وزن الجسم على طولك الجديد وستبدين أرفع، مهما كان ما ترتدينه (لماذا تعتقدين أن ملكات الجمال يرتدين الكعب العالي دائما حتى أثناء ارتدائهن للمايوهات)

منقول
 المصدر : http://masrstars.com/vb/showthread.php?t=3770 - masrstars.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive