أرسل الأموال و استلمها عبر الانترنت

Slide Ads

أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Monday, November 21, 2011

زوجي يطلب مني اموراً غريبة في السرير

 
زوجي يطلب مني امورا اشعر انها غريبة في السرير فهو يعشق تقبيل الاقدام واشياء اغرب اخجل من نشرها امامك ولكن اتمنى ان تفهموا قصدي وانا اخجل ان اتحدث مع احد من اقربائي او اهله في الموضوع كي لا افضح امري وتصبح علاقتنا مفضوحة ولا اعلم الى اي طبيب التجأ فأرجو المساعدة
 
عزيزتي، هذه الامور لا خجل فيها بالاخص اذا شعر الشريك بأن الامور تثير الريبة او اعتبر ان هناك بعض الاعمال المبالغ فيها او بعض الامور التي تضايقك واصبحت تشعرين بأنك مجبرة على القيام بها.
لذلك عليك اولاً التحدث الى اخصائي، والافضل اختيار اخصائية في العلاقات الجنسية وحتى ان طبيبتك النسائية تستطيع ان تفيدك وان لم تقدر فبإمكانها على الاقل ان ترشدك الى اخصائية في العلاقات الجنسية.
وفي الفترة الاولى اعتمدي على الشرح المقتضب، فذلك سيخفف من توترك وكلما كثرت زياراتك الى الطبيبة ستتعودين على الامر وستتقبلين فكرة التحدّث اليها عن المشكلة بكل وضوح وصراحة لان ذلك سيفيدك كثيراً.
واعلمي جيداً، ان التعامل مع الشريك من الاساسيات فلا تضايقيه ولا تتغيري فجأة اي بين ليلة وضحاها معه، ولكن يجب ان يتمّ التغيير بدفعات وان تكوني صبورة بعض الشيء كي لا ينفر الشريك منك ويشعر بأنك تبتعدين.
اما بالنسبة الى اخبار الاهل والاقرباء وحتى الاصدقاء، فالافضل عدم الغوص في مواضيع حساسة الى هذه الدرجة قد تسبب الحرج لك ولزوجك امام الاقرباء، لذلك جاء قرارك صائباً واستمري به على ان تعتمد استشاراتك على اخصائيين.
ونصيحة اخيرة، العلاقات الجنسية لم تعد من المحرمات التي يقفل عليها، فهناك العديد من الكتب المعروفة لاطباء مجتهدين في مهنتهم يمكن ان يفيدونا في حياتنا اليومية كما ان برامج التوعية الجنسية التي تعرض على شاشات التلفزيون اصبحت متاحة امام المشاهد وتقدّم له عدداً من النصائح المفيدة.
نشكرك على ثقتك واعلمي دائماً ان الاطباء وجدوا لمساعدتنا وارشادنا الى الوسائل الافضل.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive