أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Sunday, July 25, 2010

سيدتي كيف تعززين شبابك بالماكياج؟



سيدتي .. كيف تعززين شبابك بالماكياج؟
حافظى على تألقك مهما كانت سنك وتعلمى كيفية إيقاف عقارب الزمن باتباعك آخر العلاجات المضادة للشيخوخة وانتقاء أحدث المنتجات التى استعرضها أشهر خبراء التجميل. إليك كيفية العودة إلى الوراء من خلال تقنيات بسيطة عند استخدام الماكياج.
أحمر الخدود
إذا ما احسنت استعماله، بإمكان أحمر الخدود أن يكون منتج الماكياج الأهم لإخفاء علامات الشيخوخة.
ولتتأكدى من ذلك إليك سر استعمال أحمر الخدين: فى العادة، عندما يتورد الخدان يتلونان باللون الوردى وليس البنى، لذا ننصحك باستخدام أحمر الخدود الوردى مع مستحضر الاسمرار لمظهر طبيعى جداً.
نصيحة جمالية: استخدمى فرشاة كبيرة لمنح خديك وجبينك ومحيط عنقك توهجاً فائقاً، واختارى بودرة الخدود التى تحتوى على مزيج ظلال عدة.
أحمر الشفاه
إذا كنت تريدين إخفاء معالم الشيخوخة مع المحافظة على شباب إطلالتك، واظبى على تلوين شفتيك.
فالشفتان الملونتان باللون البيج، تبدو رائعة على العارضات أو المراهقات، ولكن لا ننصحك باعتمادها. اختارى بدلاً من اللون الطبيعى أو البيج ظلالاً وردية ناعمة.
ظلال العينين
بعد مد مستحضر الأساس فوق جفنيك، وزعى ظلال العينين باللون البيج أو البنى على الجفن المتحرك وحددى عينيك بالآيلاينر على طول خط الأهداب.
نصيحة جمالية: مدى القليل من المستحضر البراق تحت عظمتى العينين للحصول على نظرة مشرقة.
كريم الأساس
تأكدى دائماً من تغطية العيوب بلمسة من المستحضر المصحح ثم وزعى على سحنتك طبقة خفيفة من كريم الأساس لمنح بشرتك قاعدة مثالية للماكياج لا تشوبها شائبة خصوصاً عند الجفنين والأنف والفم.
مستحضر الأساس الممهدة للماكياج
قبل أن تمدى مستحضر الأساس وخافى العيوب، استعينى بالمستحضر الممهد لأنه يشكل طبقة شفافة تخفى المسامات البارزة وتهيئ البشرة لاستقبال الماكياج فى شكل أفضل.
المستحضرات المعززة للإشراق تضيف المستحضرات المعززة للإشراق قليلاً من اللمعان إلى السحنة بعد استعمال كريم الأساس فتبدو بشرتك طبيعية وأكثر جمالاً.
ضعى قطرة أو اثنين على أطراف أصابعك ثم امزجيها عند الجزء العلوى من عظمتى خديك وعلى جانبى جبينك للتأكد من امتزاجها جيداً عند خط الشعر تفادياً للمظهر المصطنع.


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive