أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, January 13, 2010

تناول أكثر من تفاحة فى اليوم يحافظ على الصحة

تناول أكثر من تفاحة فى اليوم يحافظ على الصحة


تناول أكثر من تفاحة فى اليوم يحافظ على الصحة

واشنطن - على غرار المثل الشائع "أن تناول تفاحة فى اليوم يبعد الطبيب لعام"، أكدت أبحاث الحديثة أهمية تناول أكثر من تفاحة والعديد من الخضراوات والفاكهة لتحقيق هذاالهدف.

وكشفت دراسة حديثة النقاب عن أن أقل من ربع الأمريكيين يتناولون الخمس حصص من الخضراوات والفاكهة يوميا أوصى بها "المعهد الوطنى الأمريكى للسرطان" كأحد العوامل الهامة لمحاربة الإصابة بالسرطان والمحافظة على الصحة.

وفى إطار جهود المعهد لرفع وعى الأمريكيين بأهمية تناول كميات وفيرة من الخضراوات والفاكهة، استطاع ما يقرب من 2500 شخص ممن استعانوا بالمعلومات الطبية الصحيحة المتاحة حول العناصرالغذائية اللازمة لصحتهم وذلك على الموقع الإلكترونى للمعهد من تغيير عاداتهم الغذائية السلبية والضارة بصحتهم، ليتمكن ما يقرب من 70% منهم من المواظبة على الحصول على خمس حصص يوميا من الخضراوات والفاكهة وذلك بالمقارنة بنحو 20% فقط منهم عند بدء تعاملهم مع الموقع الإلكترونى للمعهد.

وأعرب الباحثون عن دهشتهم ورضائهم عن هذا التحول الملموس فى العادات الغذائية بين الأشخاص الذين استعانوا بالموقع الإلكترونى للمعهد فى الوقت الذى يشهد فيه الإقبال تزايدا مضطردا بين عدد كبير من الأمريكيين للمحافظة على صحتهم .

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط، مصراوي.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive