أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Tuesday, July 28, 2009

عطور مثيرة لمزيد من الجاذبية والجمال

عطور مثيرة لمزيد من الجاذبية والجمال

7/27/2009 7:27:00 PM

عطور مثيرة لمزيد من الجاذبية والجمال

رائحة الحياة، عطر الجاذبية! سحر الجمال والطبيعة، هذه العطور الفواحة تحلق بك فى عالم الخيال. جولة حول التفاصيل المثيرة لعطور "Bruno Jovanovic وSophie Labbe" مصممى العطور لدى IFF.

دللى بشرتك
مكونات هذا العطر بأحساس الجلد الناعم، التلك الاملس، الكريم النقى، النسيج، والشعر الناعم، يعطى انطباعاً بالرقة والنقاء بسحر وجاذبية. لماذا لا تمنحى لنفسك هذا العطر الخلاب.

- عطر Ptisenbon de Tartine et Chocolate، يمنحك الرقة كأيام الطفولة مع مجموعة من الأزهار الحانية من الموالح، المسك الناعم وزهر العسل.

- عطر Petits et Mamans de Bulgari، يثير القلوب بكوكتيل اليوسفى وزهرة الكاموميل، مضافاً إليه مسحوق سوسن الزهرة والخوخ الابيض.

- عطر Thierry Mulger Mugler Cologne من اكثر نضجاً واكثر جاذبية، غنى ايضاً بالمسك الابيض، يرافقه نبات النيرولى، إنه عطر البهجة والنقاء والرومانسية.

داعبى بشرتك
فى هذه الزجاجة يمكنك الوصول إلى انطباع البشرة المصقولة، ناعمة الملمس حيث تستدعى استخراج الرحيق المثير. الكثيرون يعرفون مدى قوة عطر Original Musk من Kiehl’s ، الاكثر سحراً مع إضافة الزيت. ويزداد انتعاشاً بنضارة الازهار المسك، التونكا والباتشولى الابيض.

- عطر Tome 1 la Purete من Zadig & Voltaire ، مُطعم بشذا المسك، اللوز، الصندل والباتشولى: البشرة الناعمة هى الاحساس المُجسد.

- عطر L’eau Premiere من Chanel، إنه النسخة الحديثة من No5، مثير للإنبهار مفعول الألدهيد ومسحوق الزهر. وممزوج بجرعة كبيرة من المسك والفانيليا الناعمة. تمتعى بشذا العطر ورحيق العنبر الممزوج بزهر السوسن ورحيق الزهرة هذا العطر من Narciso Rodriguez، إنه بالفعل مثير ورائع.

اجعلى رحيق الفواكه من حولك
لتحصلى على هذا الأثر احصلى على الرقة المخملية ولمسات المشمش، هذا التعبير الرقيق من الفاكهة يتحقق بفضل الياسمين الاسيوى فى عطر Nuit de Cellophane من Serge Lutens. مخلوط بالصندل، شجر المُر.

- عطر Flora by Gucci. لتأكيد الأثر تم مزجه برحيق زهر القوقاز Osmanthus تداعبه زهور الصندل ونبات الباتشولى تمتعى برقة النسيم وعبير الزهور.

لمزيد من السحر:
تمتعى برائحة جلد الشاموا الرقيق من عطر. Cuir Beluga من Guerlain. هذا الاكسير المنعش بلمسات اليوسفى الالدهيد والفانيليا. اتركى اثرا فواحا من Jasmin Noir من Bulgari أو الزهرة البرية المنغمسة فى الأخشاب النفيسة واللوز المصقول.

لكى تكونى كالساحرة الحسناء، جربى عطر L’Eau de Parfum Chloe، زهرة مطعمة بمسحوق الصندل الكريمى وفول التونكا. فى زجاجه من Lisy، وأخيراً نفحات الخشب والجلد من Alien de Thierry Mulger يتناغمان فى رقصة ناعمة والتجربة خير برهان.

لكى تفوزى بالاعجاب
فى داخل زجاجة منحوتة بشكل فنى رفيع من تصميم Ron Arad، مصمم العطور لدى Aurelien Guichard، توجد رائحة العطر الأصلية، شاعرية ونهمة. هذه الرائحة من الجلد المغطى بمسحوق الرخام بوحى من الطبيعة الخالصة، هى مزيج من نغمات المسك والبودرة.

هذا العطر هو النسخة الجديدة من "Ovni"، متوفر فى إصدار محدود باسم Kenzo فى متاجر Kenzo Mode و La Bulle Kenzo

لجسد ينعم برحيق معطر
لكى تحصلى على هذا المناخ الرومانسى، عليك باختيار هذا العطر المستوحى من خلاصة مسحوق الارز. نفحاته الجمالية والرقيقة تفوح بالانوثة المطلقة، العطر الكلاسيكى Ombre rose من Jean-Charles Brosseau مكون من خليط من مسحوق الزهر، الصندل، المسك والفانيليا.

نفس التجربة الرائعة مع Poo Pidoo من Ego Facto لدى Marionnaud الذى خلط مزيجا رائعا من مسحوق الأرز، المسك وزهر البرتقال ستتخيلين انك تحلقين فى السماء.

وبحركة رائعة، تقوم برش رذاذ من عطر Poudre من Jovoy برائحة الميموزا، البنفسج، اللوز والفانيليا فى الربيع ابحثى عن الجمال. ولمزيد من العصرية، عطر Onde Extase من Giorgio Armani بوحى من ماكياج الراقصة اليابانية بمزيج من مسحوق السمسم ورقائق الارز الدقيقة. زهرة النرجس والبنفسج يحتويان على قدرة فواحة على الدوام وعلى مستوى راق من العطور.

- امنحى لنفسك العطر الدائم Après L’ondee من Guerlain أو Mythique de Parfums DelRae، زهرة النرجس الجميلة التى تذوب فى الجلد، انيق و متفتح بمزيج من الميموزا، اليوسفى و رقيب الشمس (جنس زهر).

تأججى برائحة وحراراة البشرة الفواحة والنضرة
- تذوقى رائحة عطر Bois Farine من Artisan Parfumeur جرئ وذو تركيبة فريدة. مكون من الخشب الابيض برائحة اللبن والبودرة.

رائحة القطة الجريئة
لكى تحصلى على اثر يدوم طويلا ويجذب الاعجاب، قمنا بإثراء العطور المتبلة. عطر M7 من Yves Saint Laurent حار ومتوحش تسرقين به قلب من تحبين أو عطر Opium لنفس المصمم، بالقرنفل المتبل، كورس البهار، الكاوشير والباتشولى، يثير الجاذبية، لمزيد من التألق عطر Musc Bavageur من Maurice Roucel، Editions de Parfums Frederic Malle . يأخذك إلى عالم الخيال بلمسات القرفة، الفانيليا، المسك والعنبر.

عطر Eau d’Hermes، تتعانق مع الجلد والكمون وقمة التألق الماء الممزوج بالفخامة. إنه عطر يحكى قصة نعومة البشرة المخملية بالألماس.

لكى تتعانقى مع الشمس والطبيعة
يكفى ان تتنفسي شذاه لكى تتعانقى مع السحاب والحرارة والرمال مع بشرة ذهبية. لكن عطره المفضل ويختلف من قارة إلى أخرى، بالنسبة للأوربيين فهم يفضلون رائحة زهر الزنبق والفانيليا.

فهم يعشقون L’eau The One من Dolce & Gabbana. زهرة زنبقية تثريها اللبتيشى وتنعشها الفانيليا ونجيل الهند (عشب عطرى).

- ستعشقين عطر Eau de Shalimar من Guerlain المفعم بعبير البرتقال وشذا الليمون الأخضر ويعانقة العنبر.

ومع الفانيليا ايضا، مزيد من الأناقة والتألق بلمسات التوابل، الكونياك والخشب المدخن والكاكاو فى Vanille Galante de la Collection Hermessence Hermes

- عطر “Sabbia 167” de la Collection Vivara Variazioni من Pucci. المفعم برحيق سوسن الزهرة من المهد يعشق الامريكيين عطور الكريمات الشمسية Coppertone، ومولعين بزهر البرتقال.

انها زهرة نضرة ونقية فى خلاصة Infusion de Fleur d’Oranger من الصندل والعنبر، الفانيليا والأكليل فى عطر Eau Fraiche Bronze Goddess من Estee Lauder، تسبح فى عطر (Bobbi Brow Beach).

تنبض فى عطر الاستوائى من الزيوت والازهار. فى نهاية المطاف إلى القصيدة الحسية لعطر Hypnotic Poison من Dior . أنه اكليل متعانق من الزهور البيضاء، الفانيليا والموالح فى العطلة ستعشقين شذا العطور التى تتناغم مع امواج البحر.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive