أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, June 24, 2009

6 نصائح لأناقتك من مايكل كورس للتغلب على الأزمة المالية


6 نصائح لأناقتك من مايكل كورس للتغلب على الأزمة المالية

6/22/2009 6:56:00 PM

6 نصائح لأناقتك من مايكل كورس للتغلب على الأزمة المالية

لاعلاقة لـلأناقة بالموضة وتغيراتها، هذا ما يردده كل المصممين، ومنهم الأميركي مايكل كورس، الذي يؤكد ان الأسلوب الخاص لا يحتاج لميزانية ضخمة، بل فقط لخطوات بسيطة للحصول عليه، ويقدم لنا نصائح قيمة تمكن اي امرأة من المحافظة على تألقها في كل الاوقات، بما فيها اوقات الأزمات المالية:

- احرصي قبل شراء أي زي ان يكون بأقمشة لا تعترف بزمن، والأهم لا تتقيدي بالفصول الأربعة، حتى تتمكني من استغلالها طوال السنة.

من هذه الاقمشة هناك الحرير والصوف الخفيف والقطن القوي، على العكس من الكتان الذي يقتصر على الصيف فقط، والتويد الثقيل الذي يقتصر على الشتاء.

- استغلي الإكسسوارات، فهي لا تكلف الكثير لكن تأثيرها قوي، مثل إيشارب أو حزام فوق كنزة صوفية أو جاكيت أو معطف أو فستان.

لكن لا تحاولي شده بقوة عند الخصر وحقيبة جلدية مميزة.

- استثمري ميزانية لا بأس بها في كنزة مفتوحة من الكشمير أو الصوف الخفيف أو القطن الجيد، فهي تزيدك أناقة، وفي الوقت ذاته يمكن ان تغني عن جاكيت مفصل بثمن غال، عدا انك يمكنك استغلالها صيفا وشتاء.

- عليك بأقراط أذن كبيرة أو قلادة واضحة تزين صدرك، بغض النظر إن كانت بأحجار كريمة أو شبه كريمة أو غير حقيقية، لتجديد قميص قديم أو فستان بدأ الملل يتسرب إلى نفسك منه.

- استغلي موسم التخفيضات لكن بذكاء، وذلك باقتناء ما تحتاجينه فقط، وما يمكن ان يغني خزانتك ويغنيك عن قطع كثيرة لا تناسبك حتى وإن كانت برخص التراب.

لكن إذا وجدت قطعة غير مخفضة تعرفين انها تناسبك تماما وانك ستستفيدين منها بشكل جيد، فلا تنتظري أو تبخلي على نفسك بها.

- لمظهر درامي سريع، لا بد لك من نظارات شمسية كبيرة الحجم، وإذا كانت النية قضاء موسم الإجازات في منتجع بحري، فلم لا تهدين نفسك إيشاربا تلفينه بشكل أنيق، فيمنحك أناقة نجمات هوليوود والطبقات المخملية في الستينات وهن يتجولن في سانت تروبيه، ويحمي شعرك من أشعة الشمس فوق البنفسجية في الوقت ذاته.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive