أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Friday, March 20, 2009

ثلاث خطوات سحرية تحولك لرشاقة نجمات هوليود

ثلاث خطوات سحرية تحولك لرشاقة نجمات هوليود...

2/19/2009 1:54:00 PM

خطوات سحرية ثلاث تحولك لرشاقة نجمات هوليود...

حلم الرشاقة والأناقة علي غرار كبار نجمات وجميلات هوليود .. حلم لطالما راود الكثيرات من عشاق الأناقة والموضة حول العالم، وبالطبع ليس هذا فحسب، بل إنما ظل هذا الحلم مرتبطا بالحصول علي أجسام رياضية رشيقة بعيدة عن الترهل والأوزان الزائدة.

وهو ما اختصرته مجلة "بيبول" الأميركية الشهيرة في تركيبة سحرية مكونة من ثلاث نقاط محورية ، تمكن كل من يتبعها في الوصول لنفس مستوي رشاقة النجمات بيونس نولز وهيدي كلم، وكاميرون دياز.

وقالت المجلة من جانبها، أنها أعدت تلك النصائح العملية وسريعة المفعول من أجل السيدات والفتيات اللائي يبحثن عن أناقة ورشاقة النجمة التي تحبها وتعشقها بمنتهي السهولة:

1 – امتلكي القوة : بما تساءلت الكثيرات عن السر الخفي وراء حصول المطربة اللامعة بيونس علي هذا الجسد المتسق وشديد الرشاقة، وهو ما كشفت المجلة النقاب عنه بتأكيدها علي هذا يرجع فيه الفضل أولا وأخيرا للمدرب ماركو بورجيز الذي يتبع معها ما أسمته المجلة برنامجا تأهيليا متواصلا ، يمنح جميع عضلات جسمها لرشاقة والحيوية بشكل مستمر.

ونقلت المجلة عن بورجيز :" يمكنك تجربة ثلاثة أنواع مختلفة من التدريبات عن طريق الآلات الرياضية ، لكن ذلك لا يعطي نفس فوائد احدي الخطوات المركبة، مثل الضغط بشكل عكسي علي الكتفين. فتلك الطريقة تشغل جميع العضلات نفسها وكذلك العضلة الأساسية.

2 – إتباع بعض برامج التكيف البدني والنفسي الأساسية : وهو الأسلوب الذي تنتهجه النجمتين هيدي كلم وكاميرون دياز، حيث يعالجون أنفسهم بواسطة طرق الزفير الروحاني للجسد والروح في مراكز متخصصة بنيويورك ولوس أنجلوس التي تقدم أيضا طرق المعالجة باليوجا والتكيف الأساسي.

3 – ممارسة الصيام : عادة ً ما تساعد تلك الطريقة علي الحصول علي جسم رشيق، بعيدا عن الوزن الزائد، وقالت المجلة أن الممثلة الأمريكية الشهيرة جابرييل يونيون تصوم بين الحين والآخر بهدف التجدد وبدء مرحلة أكثر حيوية.

ونقلت المجلة عنها قولها :" ليس الأمر مقتصر كله علي مجرد إنقاص الوزن، فهو بالنسبة لي بمثابة الأمر الروحاني. لأنه يمزج ما بين عقلي وروحي في مكان واحد ".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive