أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Tuesday, March 31, 2009

كيف تحصلين على ظهر جميل .. بخطوات بسيطة

كيف تحصلين على ظهر جميل .. بخطوات بسيطة

3/30/2009 6:27:00 PM

كيف تحصلين على ظهر جميل .. بخطوات بسيطة

اطلعى على وسائل الجمال الجديدة، للإستمتاع بماكياج يدوم طويلا، سره يكمن فى الأساس الصحيح والألوان المناسبة والتركيبات المثالية لبشرتك.

1 - الجلسات العلاجية
إذا كنت ممن يواظبن على جلسات تنظيف البشرة لدى صالونات Guinot المتخصصة للعناية بالبشرة، فيمكنك أيضا الحصول على علاج فاخر لبشرة الظهر أيضا، وهو ما يعرف بالجلسات المحولة للبشرة.

فعلاج Hydrodermie للظهر من Guinot، لا يختلف عن جلسات تنظيف البشرة. حيث يتم استخدام الجيل الجديد من المستحضرات والأقنعة (التى توضع بالتيارات الكهربائية حتى يكون مفعولها أعمق وأفضل) وتقنيات التدليك، تحول أى بشرة (حتى تلك التى تعانى من المشاكل) إلى بشرة مثالية، ويدوم مفعولها لعدة أسابيع.

وتعتبر هذه الطريق واحدة من الطرق التى تعزز لدى المرأة الثقة بجمال بشرة كامل جسمها.

2 - التمارين الرياضية
تقدم نوادى Ten Pilates حاليا حصصا خاصة بعنوان Mind Your Back (اهتمى بظهرك) وللتدرب فى المنزل على المشى بوضعية مستقيمة مع رفع الظهر والوقوف باعتدال. جربى مجموعة تمارين الاخصائى لوك ميسان Luke Meessmann والذى يعلق قائلا: "يقود معظمنا طريقه بذقنه، الأمر الذى يجعلنا نمشى باسترخاء إلى الأمام.

وللتمكن من الوقوف بشكل سليم، قفى وضعى ظهرك بموازاة الحائط وتخيلى أنك تحملين تفاحة تحت ذقنك. وفى الوقت نفسه، مدى كتفيك بموازاة الحائط، واثبتى لمدة 30 دقيقة. تمرنى على تدريب العقل والعضلات للتعود على الوضعية السليمة".

3 - علاجات منزلية
عالجى وعاملى بشرة جسمك بممستحضرات التفتيح والعناية التى تستخدمينها لوجهك. جربى مقشر Microdelivery Peel من Philosophy على كتفيك وأعلى ظهرك للمسات الأخيرة، بدون خدش أو إحمرار.

وأتبعى هذه الخطوة بمرطب Satin Smooth Body Lotion من Clarins لتعزيز بريق وسمرة بشرة ظهرك. أضيفى لوناناعما وخافتا للبشرة الباهتة، جربى Revolution الذى لا يلتصق على البشرة ويتم امتصاصه بسرعة من DuWop، وهو كريم يخفى كل البثور للحصول على بشرة صافية وجميلة.

4 - تمرين الـ10 ثوانى
افعلى كما يفعل المشاهير قبل أن يضعوا أقدامهم على البساط الأحمر، وأضيفى هذه القفة السريعة للنظام التى تتبعينه قبل الحفلة، والتى تساعد على منح رقبتك طولا جميلا كما يمنح خط كتفيك توازنا واضحا.

شدى يديك وراء مؤخرتك، مع إبقاء ذراعيك متدليتين إلى الأسفل بشكل مستقيم، واعصرى لوحى كتفيك معا، اثبتى بهذه الوضعية لمدة10 ثوان. هذا التمرين يعد أيضا واحدا من أفضل العوامل المضادة لإنحناء الظهر نتيجة قضاء يوم طويل أمام شاشة الكمبيوتر.

5 - التنظيف العميق
تتضمن جلسات تنظيف البشرة بشكل عام التنظيف العميق وإزالة السموم، لذا لن تجدى ترميما أفضل لبشرة الظهر من فيشل الظهر Backial.

6 - خدع الماكياج
إن أكبر خطأ نقترفه فى الماكياج ليس فى وضع ألوان غير ملائمة على وجهنا وجسمنا، بل فى وضع تركيبات غير ملائمة عليهما. وتقول خبيرة التجميل Mary Greenwell: "ضعى القليل من البودرة اللماعة الخفيفة فوق وجهك وجسمك للحصول على لمسة أخيرة مثالية.

ويمكنك استخدام بودرة Mineral Powder من Laura Mercier. وللحصول على لمعان جميل يناسب الحفلات استخدمى Night Diamond Allover Diamond Dust من Dior والمتوفر بكميات محدودة فى الأسواق.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive