أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Wednesday, March 4, 2009

اليك سيدتي عطور رائعة لكل أفراد الأسرة

اليك سيدتي عطور رائعة لكل أفراد الأسرة

3/2/2009 6:22:00 PM

اليك سيدتي عطور رائعة لكل أفراد الأسرة

يبدو أن اختيار العطر لأحد الأقرباء يعد أمراً معقداً إلى حدما، لذا ستساعدك "باتى كاناك" متخصصة فى عالم العطور لإداء هذه المهمة، ستقدم لك ستة نصائح تساعدك على التعرف على أذواق من تحبين.

عطر الأم ..الأصالة والوفاء
عائلتها العطرية:

إنها تحب العطور الخلاقة وترغب في الأنفراد بعطرها و تريد أن يكون عطرها غير مستخدم من الكثيرين. وتهتم بنوعية العطر وتاريخه،إ بحسا المرهف، تحث عن رائحة تميزها. سيتحول الأمر إلى بحث عن العاطفة، عن فترة ماضية من حياتها لها ذكريات خاصة،عطر يصلها بالماضى.

عطورها المفضلة:
علاقة وطيدة:
عطر Dans tes bras من Frederic malle لرائحة عميقة ونكهة رائعة.

رائحة العبير المنعش:
عطر El Attarine من Serge lutens ، إنه دعوة للسفرعبرعالم العطور. عطر التوابل (الكمون، والمشمش والأزهار الخالدة).

بصمة وأثر:
عطر Black orckid من tom ford
عطر فاخر وجذاب بأساس من نبات ال ylang- ylang الجاردينا – زهرة الزئبق – الباتشولى- الفانيليا والشيكولاته السوداء.

عطر فتان: jasmine noir من Bulgari
زهرة الياسمين الصغيرة والرقيقة تبعث عبيرا فتانا ما إن تنسدل أستار الليل، إنه عطر فتان ويحمل أسرار عميقة.

عطر الأب.. الحنين إلي الماضي
إنه لايفضل سوى عطور الزمن الماضى، المعتدلة و الأنيقة، يعشق الأشعاروالموسيقى الكلاسيكية، الوجبات العائلية ويحب عبق الماضى ويحتفظ بالعادات والطبائع القدية.

عائلته العطرية
يحب روائح اللاوند. وبعض العطور المتبلة (الزعتر- الروماران) التى تميز اولى خطوات العطور الفرنسية وعطور الاخشاب الجذابة.

عطوره المفضلة
1- الاحساس المرهف ... عطر Habit rouge من Guerlain : إنه يعيد آثار الرقة لزمن ولى. زمن الفرسان بإزياء الصيدن وأيضا يفضل الكولونيا (الليمون، اليوسفى – البرغموت) تركيبته الأساسية من (التوابل والأخشاب بعمق شرقى) (فانيليا-عنبر).

الأناقة:
2- عطر Pour un Homme من Caron ... بأساس من زهرة اللافوند، تثير روح الأناقة القديمة والأعتدال.

الرقة والتهذيب:
3- عطر Declaration من Cartier
فى زجاجة الأنيقة يعلوها غطاء أنيق يعود به زمن الماضى، عطر يمنحه تميز واضح بتركيبته من التوابل (الكمون- القاقلة- الفلفل) وبأساس من الأخشاب الرقيقة (السندر- الأرز- نجيل الهند).

الطقوس:
4- عطر Dior Homme من Dior
من مسحوق خشب الورد، عطر رجالى بكل المعانى من مملكة العطور الفرنسية المخصصة للعطور النسائية .

عطر الزوج .. العطور الأصلية
إنه يعشق المواد الجميلة والعطور التى تتميز بترك أثراً حقيقاً، إنه لا يترك نفسه لينساق وراء أحدث الصيحات، لديه أفكار ثابتة عما يرغبه أو ما لايرغبه.

قريب من الطبيعة (رحلات الغابات، الفروسية- الجولف، شاطىء البحر) إنه يبحث عن عطر يذكره بالمساحات الفضاء، يفضل المقادير المعتدلة.

ولا يحب العطور المركبة من 20 عناصر كثيرة.

عائلته العطرية
النباتات (التوابل – العطور) وأيضا الأخشاب وبخاصة الروائح الساخنة التى تكمن فى (نبات الحراج) رائحة التفاح،الصنوبر الجافة أو الراتنج القوية. عطور تبعث على عالم البحار التى تذهب إلى آفاق لا نهائية مثل البحار- الأراضى- الشمس.

عطوره المفضلة الطبيعة :
عطر Terre من herme’s
هذا العطر من Hermes لايمكن أن يترك عاشق الطبيعة دون أن يثير أحاسيسه المرهفة. ولأن هذا العطر يعتبر كما يقول مؤسسة jean Claude ellena : "رحلة من الأرض إلى السماء". إنها كوكبة من العناصر الموجودة فى عبير جذوره الفواحه من جزوع الأخشاب والراتنج الخشبية.

عطر الورود:
kenzo power من Kenzo
إنها زهرة خيالية لعطر مثير يترك أثراً فواحاً للتوابل العطرية (القاقلة -الكزبرة) وفى عمقه نفحات من خشب العنبر تعانقه بحنو.

البساطة:
عطر Lalique white من Lalique
تركيبة عطرية نقية للغاية مع قليل من مواد أولية لتظهر نفحات عميقة وعبير التوابل (جوز الهند العنبرى، القاقلة، الفلفل الأبيض) مع إضفاء روح الانتعاش بإضافة أوراق الليمون المفروكه وأخيراً فى العمق تضاف رقة العنبر الأبيض ليمتزج مع رقة المسك والأرز. هذا المزيج يعطى عبيراً من النقاء وهال من الإشراق.

حرارة وفتنة:
عطر Elegance من Lacoste
هذا العطر من أشهر عطور الأخشاب لماركة Crocodile بأساس من النباتات العطرية (الزعتر – الروماران- النعناع) مع إضافة التوابل العطرية والتوت التي تحتدم مع حرارة الصندل والأرز والشيكولاتة المالحة ببساطة وأناقة.

عطر الأبنة .. المراهقة الصاخبة
إنها تغير عطورها تبعا لأنشطتها، مزاجها اليومى وألوان ملابسها. بالنسبة لها، يعتبر العطر كأكسسوار للموضة مثل حقيبة يدها أو مجوهراتها. إنها تعتنى بشكل الزجاجة الخارجى

عائلتها العطرية
انها تنجذب الى العطور ذات الأصول الزهرية والفواكه الحمضية التى تلتصق بعالمها السحرى.

عطورها المفضلة ِ
عطر Lolita lempicka من Lolita Limpire : إنها زجاجة تحمل معها جاذبية الفواكه، عطر نهم بمكونات العرق سوس.

عطر Niva من Nina Ricci :
إنه تفاحة الحب والبسمة الحانية مكون من )عود الصليب، زهرة القمر- اللوز- الحمضيات ولب الورق.

السحر:
عطر Feeri من Vancleef&Arpels
تصعب مقاومة تلك الرومانسية التى تتناغم مع زجاجة العطر التى تبدو واجهتها كحجراً كريما وتعلوها ساحره حالمة.

عطر الفخامة:
Daisy من Marc Jacob ...
إنه عطر الفخامة فى زجاجة أنيقة بعطر مركز بالزيوت الإساسية، أكثر فخامة من العطر الأصلى. لمسات الفراولة الطازجة الطبيعية، أوراق البنفسج واليوسفى تضيف نفحات رقيقة، بينما تضيف الأساسيات الزهرية، الياسمين، البنفسج، الجاردنيبا والمسك الزيتى لمسات نقاء حانية وراقية.

عطر اخو الزوجة (الصهر)
يعتمد اختياره لعطره وفقا لماركته، شكل الزجاجة وصورة الإعلان عليها . وتأتى النكهه لاحقا.

إنه حاسم جداً فى اختيار عطوره ويحب كل المبدعين المشهورين فى العالم كله. لكنه يفضل الأحتفاظ بعطرين أو ثلاثة فى غرفته. إنه يعشق إصطحاب عطوره فى رحلاته بالخارج.

عائلته العطرية
عائلة النباتات السرخسية ذات الروائح العطرية كالزعتر واللاوند التى تثير روائح عطورالصالون ولوسيون الحلاقه، لمسات رقيقة من الفانيليا. ولاتترك أثراً كبيراً خلفه.

عطوره المفضلة
1.1million-1 من Paco Rabanne في زجاجة من الذهب الأنيق ... هذا العطر يترك أثراً أصيلا مكون من عناصر منعشة، الزهر الخالص،القرفة والتوابل. إنه عطر فريد.

للرجل العصرى:
2.عطر Boss من Hugo Boss
للرجل العصرى، عطر الأناقة والأعتدال.إنه العطر الرجالى الكلاسيكى الأول ذو نكهة رائعة.

نفحات هوليوود:
3.Diamonds Homme من Emporio Armani
لاشى يقاوم الممثل جوش هارتنرت الذى يجسد أناقة الثلاثينيات بهذا العطر الخشبى النهم.

الموضة :
4.عطر Fuel for bufmen من Diesel
جذاب وجرىء فى زجاجة رجولية بجاذبية طاغية يوجد كل عالمDiesel . إنه عطر بإساس الفواكهه الجريب فروت، اللافوند- زهرة الخالدة- التوت- اليوسوفي الذى يذكر بماء الحياة .

عطر الأخت .. الفاتنة
إنها تعشق ان تترك أثراً لا ينسى..
الشكل الخارجى يعنى الكثير بالنسبة لها، إنها تعشق الملابس التى تتماشى مع أحدث صحيات الموضة. نفس الأمر بالنسبة للعطور فهى تميل بشكل طبيعى إلى العطور ذات الماركات المعروفة لتصنيع قيمتها .

عائلتها العطرية
الزهور العطرية. وتميل بشكل خاص إلي الآثار الفواحة الزهر- السوسن بالإضافة إلى الورود الشرقية الساخنة والفواحه التى تتكون من الورود البيضاء بأساس من الفانيليا والعنبر.

عطورها المفضلة
Eau Premiere No5 من Chanel
عطر Eau Premiere No5 من ابتكار Jacques Blges الذى لم يفقد طابعه أو هويته الأصليين، عطر النقاء والسحر بتركيبات نبات الـylang- ylang الطازجة ممزوجة مع زهرة الياسمين،الروز والفانيليا عطر Eau Premiere يحتفظ بجاذبية الكلاسيكية الأصلية وحداثة العصر.

عطر الإناقة:
Jeanne lanvin من Lanvin
رمز الأنوثة العصرية الخالصةن، إنه عطر يشيد بمصمم دار Lanvin، فى هذا العطر يمتزج المسك مع الفواكه الحمراء –الوردية- إنه يعبر عن نفسه حول نبات "عود الصليب" ، إنه عطر الفتنة والجاذبية .

عطر التمييز:
B من Boucheron
ماركة المجوهرات الأنيقة، انها زجاجة مستوحاه من أجمل تشكيلات الجواهر.وعطر من الورود الخشبية حساس ومطعم بمقادير ثمينة من خشب الصندل والاوزمانتوس.

الفتاة العصرية:
عطر Secret ob session من Calvin Klein
إنه معروف كعطر شرقى من الأساس الوردى ممزوج بالفواكه الفريدة، الورود النادرة، والخشب الفواح.

عطر Rose من Paul smith:
عطر منعش،عصرى بأساس الزهر المنعش، العصرى فى قلب هذا العطر يكمن تميزاً فريداً فى العمق حيث تمتزج حرارة الخشب مع رقة المسك لتمنحه قدرة فريدة على الجاذبية.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive