أدوات تجميل منتجات أمريكية بأسعار مصرية

عالم التخسيس و الجمال

Monday, February 16, 2009

خبيرة الماكياج كارلا شبير... الجمال عالم واسع


2/12/2009 7:38:00 PM

خبيرة الماكياج كارلا شبير... الجمال عالم واسع

الجمال ليس له حدود .. وفن التجميل والماكياج هو عنوان للفن الرائع لهذا الجمال، وكيف لنا أن نحِده أو نحصره ضمن إطار مُعين وهو الفن المُكمل لِمدرسة الفنون التشكيلية من التجريدي و التخطيطي و التنقيطي و الزخرفي و التوضيحي والنحت.

تقول خبيرة التجميل كارلا شبير: لا يمكنني أن احدد أنواع الماكياج وكم رسمة للعيون مفترض أن يكون وأي ألوان عليّ أن امزجها ببعضها لهذا الموسم أو ذاك ؟

فكما الفنان الرسام لا يُحدد ماذا يفترض به أن يرسم ولا أي الألوان التي ستنغمس فيها ريشته وهو يبدأ رسم ملامح لوحته، فمثلاً هو يبدأ باللون الأسود ثم يُكمل بما تراه عيناه مناسباً ومٌكملاً لتأتي نتيجة اللوحة نابعة من رؤيته الجماليه ..

هكذا أعمل على رسم لوحتي ولكن على وجه العارضات والسيدات اللواتي أصنع من وجوههن لوحة فنية تحاكي بريق ووهج جمال ملامحهن.

تداخل فصلي الشتاء والربيع دفعا خبيرة التجميل اللبنانية كارلا شبير لأن تقدم لك سيدتي عدة أنواع من الماكياج التي تجمع بين جميع الألوان فنرى اللون الأخضر يحاكي الذهبي ليعطي رونقاً خيالياً رائعاً لتجزء العين الى جزئين.

والأخضر الغامق والفاتح مع الذهبي، والزهري البوردو المتماوج على موف الذي يعطي نظرة ارستقراطية رائعة ومكملـة بتسريجة شعر رائعة باللون الاحمر الكرزي مع الأسود.

ونرى اللون الأحمر مع الأسود للشقراء لولو والشفاه مُغلقة باللون الأحمر الداكن يبرزا وسط وجه أبيض ليعطيا جاذبية تشد العيون، ونرى اللون الزهري مع رسمة عين لوزية رائعة للعارضة لميس مُحاطة بحجاب أبيض مليء بالفرو فتكون عروساً مميزة ليلة عرسها.

وننتقل الى الألوان الذهبية الدافئة والشادو يُغلق الخط الأسفل للعين، وننتقل الى اللون الكحلي الليلكي المتدرج الى الازرق الفاتح والشيك محاط بالشعر فيبدو الوجه وكأنه نجمة من السماء.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Blog Archive